لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 15 ديسمبر 2012

أغشوركيت: دعوة لرحيل النظام واتهام للداخلية بانتهاك القانون

قادة المنسقية خلال المهرجان
نظم قادة  منسقية المعارضة الديموقراطية على مستوى ولاية لبراكنه مساء أمس الجمعه فى بلدية أغشوركيت غرب مدينة ألاك مسيرة جابت أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة قبل أن تتحول إلى مهرجان خطابى تحدث خلاله قادة المنسقية الجهويين عن عدد من القضايا ومركزين على امتناع وزارة الداخلية عن انتخاب عمدة جديد للمدينة قائلين إن ذلك دوس للقانون وانتهاك صريح له.

جانب الحضور النسوى للمهرجان
وقال ممثل تكتل القوى الديموقراطية عبد الله ولد محمد اطفيل إن الرئيس محمد ولد عبد العزيز أطلق ماسماها سحابة من الوعود البراقة لسكان البلدية خاطة فى مجالات المياه والكهرباء حيث تعهد لهم بحل مشلة الكهرباء خلال أسبوع فقط كما تعهد لهم بحل مشكلة المياه خلال أجل أقصاه العام متسائلا :فما الذى تحقق من هذا كله؟؟.

أما ممثل حزب التجمع من أجل الإصلاح والوحدة يعقوب ولد الندى فقد بدأ مداخلته بالحديث عن التهميش الذى تعرض له سكان بلدية أغشوركيت منذو وصول ولد عبد العزيز للسلطة حين تبين له موقفهم السياسى  المناوئ له مطالبا برحيله عن السلطة بوصفه مطلبا أجمعت عليه معظم النخب السياسية.

وأكد قادة المنسقية الجهويين خلال المهرجان على تصعيد الأنشطة الداعية لرحيل النظام عبر تنظيم مسيرات من مختلف البلديات باتجاه عاصمة الولاية خلال الأسابيع المقبلة.

0 التعليقات:

إعلان