لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

مقطع لحجار: الحزب الحاكم يشن هجوما عنيفا على المعارضة

الحضور الرسمى
شن الحزب الحاكم هجوما عنيفا على المعارضة الموريتانية واصفا إياها بالمفلسة سياسيا ومعنويا بعدما قال إن الشعب اكتشف زيف ادعاءاتها المغرضة التى تصف الرئيس بالعاجز بدنيا رغم ظهوره أكثر من مرة.

جاء ذلك فى مهرجان شعبى نظمه الحزب مساء اليوم الثلثاء بمدينة مقطع لحجار حيث وصف بعض قياداته المعارضة بأنها مرض خبيث يجب أن يستأصل حتى لايتمدد داخل جسم هذا الشعب الطيب المسكين حسب وصفهم، بينما خصص البعض مداخلاته للتعبير عن فرحته بعودة الرئيس من منفاه الإستشفائى معددا إنجازاته فى السنوات الماضية.

جانب من المهرجان

الناطق باسم شباب الحزب فى مدينة مقطع لحجار محمد يحى ولد بابه ولد المصطفى قال إن خطاب المعارضة الموريتانية بات متاجوزا خاصة بعد أيمانها الحانثة على العجز رغم ظهور الرئيس محمد ولد عبد العزيز وهو يشرف على تدشين المشاريع التنموية داخل العاصمة انواكشوط.

وأكد ولد المصطفى أن مشروع مياه مدينة مقطع لحجار سيتم تدشينه خلال عشرة أيام مؤكدا أن زمن العطش والتهميش قد ولى.

ويعتبر هذا أول نشاط بولاية لبراكنه داعم للرئيس يتم تنظيمه تحت شعار حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بعد حادثة الطلق النارى الذى تعرض لها الرئيس قبل أكثر من شهر، حيث اتهمت بعض المبادرات الشبابية بالولاية قيادات الحزب بالتخلى عنها وتعبئة السكان على مقاطعة أنشطتها الداعمة للرئيس.

0 التعليقات:

إعلان