لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 8 أكتوبر 2012

اتهام جهات بالموالات والعارضة وأخرى عسكرية بالتحامل على الجنرال مكت



اتهم موقع "آتلانتيك مديا"  من وصفها بجهات سياسية متينة فى قطبى الموالات والمعارضة إضافة إلى من وصفهم بالفاشلين فى المؤسسة العسكرية دون ذكر للأسماء بالتحامل على اللواء محمدولد مكت قائد الإستخبارات العسكرية.

جاء ذلك فى خبر تحليلى نشره الموقع فى صفحته الرئيسية تحت عنوان "ماذا وراء التحامل على الجنرال محمد ولد مكت؟ حاول فيه ادفاع عن الجنرال محمد ولد مكت بوصفه شخصية من أهم قادة المؤسسة العسكرية وأحد اهم أركان النظام القائم.

وحاول الموقع فى تحليله لبعض التقارير الإعلامية التى نشرت قبل يومين فى بعض المواقع الوطنية تحدثت عن انزعاج الرئيس محمد ولد عبد العزيز من لقاءات سياسية يعقدها اللواء ولد مكت دون علم مسبق من رئاسة الجمهورية ودون إرسال تقارير بما دار فى تلك اللقاءات فضلا عن تقصير منه فى مهمته الإستخبارتية خاصة فى ظل قرع طبول الحرب على الحدود الشمالية.

وأضاف الموقع بما أن الجنرال ولد مكت شخصية عسكرية معروفة بالنزاهة والصدق والكتمان، والقدرة على تسيير علاقاته البشرية دون أن يؤثر ذلك على علاقاته العامة، كما أنه خدم النظام بصدق وبإرادة قوية، فإن أياد متينة في الأغلبية والمعارضة، بل ومن الفاشلين في المؤسسة العسكرية، تريد النيل من الرجل والتقليل من تلك الانجازات التي حققها في سبيل خدمة الرئيس محمد ولد عبد العزيز بهدف إرباك النظام واستهداف أركانه. 

0 التعليقات:

إعلان