لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

ألاك: التجار يوفدون إلى الوالى ويستنجدون بأحد القادة العسكريين

قرار الوالى نهائى أم...
أوفد تجار مدينة ألاك وفدا ضم شخصيات وازنة للقاء الوالى إسلم ولد سيدى  وذلك فى إطار مجهود محموم يقوم به التجار حاليا من أجل ثنى الإدارة عن قرار تنوى القيام به لتنظيم السوق الرئيسى حيث يرى فيه التجار استهدافا مباشرا لمصالحهم.

وبحسب مصادر التجار فإن الوفد لتقى بالوالى وأبلغه رفض التجار المطلق للقرار واستعدادهم لمواجهته فى حال ما إذا أصرت السلطات على تنفيذه متعللين بحجم الضرر  المادى وما اعتبروها الخسارة البينة التى سيلحقها بهم تنفيذه.

وأضاف التجار أن الوالى أبدى صلابة فى موقفه قائلا إن القرار نهائى ويأتى فى إطار توجه عام بتنظيم المدن الداخلية وأسواقها على غرار ماحدث فى العاصمة انواكشوط مؤكدا أنه لايستهدف أحدا ولا جهة بعينها بل يحاول جلب المصلحة العامة والنفع للجميع.

وتفيد معلومات حصرية أن أحد التجار الوازنين اتصل بأحد الجنرالات العسكريين تربطه به علاقة اجتماعية طلب منه التدخل ومحاولة ثنى الوالى عن القرار دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

ويرى مراقبون أن لقرار الإدارى المنتظر كان يتوقع تنفيذه خلال الأسبوع الجارى لكن حالة الإستياء والرفض التى ووجه بها والواقع الذى خلفته حادثة الطلق النارى على الرئيس أخر التنفيذ متوقعا أن يتم تأجيله إلى مابعد عيد الأضحى.

0 التعليقات:

إعلان