لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 25 يوليو 2012

ألاك: الطبيب الرئيسى يكشف عن فساد ومحسوبية يعششان في قطاع الصحة


السيد الوزير،

لقد فرحت فرحا شديدا يوم سقوط المجرم الظالم عدو العروبة والإسلام ولي اليهود الصهاينة الرئيس الشيطان الأشر معاوية عام 2005 رغم العلاقات الجهوية والاسرية التي تربطني بذلك المجرم الظالم، ولكن كرهي الشديد للظلم والظالمين جعلني أمقت ذلك المعاوية وكل من على منهجه ولكن وللأسف الشديد يبدو أن هناك في وزارتنا خلية ظلم نائمة من أزلام ذلك المجرم تعودت على الرشوة والفساد.


ظهر ذلك عند ما أرسلنا نحن الأطباء في ولاية لبراكنة الرسالة الإصلاحية المرفقة إلى السيد وزير الصحة والذي يبدو أنها لم تصل إلى يده حيث وحسب معلومات من الوزارة تم حجب الر سالة عن الوزير ومعاقبة كاتبيها بالتحويل المفاجئ والتعسفي والإتيان مكانهم بطاقم لا شك أنه على الأقل لن يتطرق إلى الإصلاح في إدارة المدير الجهوي السيد "آن حمد تيجان" ولا إدارة السيد "كان" مدير المستشفى الجهوي والسبب بسيط وهو أنهم مستجلبين من طرف المدير الجهوي وبطلبات شخصية منهم أنفسهم.


وإليكم السيد الوزير أسماء الأطباء المتضررين من التحويل التعسفي:


1 - د. محمد ممد  - ألاكـ.
2 - د. أحمد شريف - بوكي.
3 - د. المختار الناجي.
4 - د. لمام - امبان (نفى لاحقا أن يكون حول تعسفيا).

وحسب المعلومات المتسربة عن المدير الجهوي للصحة، فإن الأطباء المستقدمون هم:
1 - د. سي سليمان.

2 - د. كاى سومارى.
3 - د. الشيخ بى.
4 - د. با هامات.
5 - د. با كاسوم.


السيد الوزير،


 إليكم الأدلة القاطعة على استهداف الأطباء كتاب الرسالة الإصلاحية:
1 - في الرسالة الإصلاحية أسماء أطباء المقاطعات الخمسة ولكن التحويل التعسفي طبق فقط على الأطباء الأربعة الذين وقعو على الرسالة، أما الطبيب الخامس فلم يوقع على الرسالة ولذلك لم يشمله التحويل التعسفي.


2 - هذا التحويل التعسفي لم يمر عبر لجنة التحويلات التي شكلها السيد وزير الصحة.


3 - الولاية المستهدفة أساسا هي ولاية لبراكنة التي خرجت منها الرسالة الإصلاحية.


السيد الوزير،

إن السبب الذي جعلني أكتب إليك هذه الرسالة - وكما سبق - هو كرهي للفساد والمفسدين وغيرتي على وزارتنا الموقرة.

أما ما يخص التحويل التعسفي الذي تعرضت له فنتيجته ليست مهمة عندي لأنني مستعد دائما أن أعمل في أي بقعة من هذا البلد العزيز بل إن المصلحة قد تأتي كرها، إلا أنني أحتج بشدة على الطريقة الهزلية التي عوملت بها، حيث إنني حولت للمركز الصحي بعد أن تركه الدكتور الشيخ باي وأخذ "تفريغا من الوزارة" من سنة 2011 وحتى سنة 2014، وقد استلمت منه العمل منذ 7 أشهر من الآن، والآن يريد أن يعود!! فهل علي أنا أن أذهب وقد انتهى دوري، وكأنني بيدق بيد المفسدين والمرتشين!!.


لا، وكلا، وحروف النفي كلها فالحرب سجال بيني وبينكم كما كانت دائما ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ﴾ صدق الله العلي العظيم.


السيد الوزير في الختام تقبل مني كامل التقدير والاحترام وعلى درب الاصلاح ومحاربة "المعاويين" دائما نلتقي وإلى الرسالة القادمة.


الدكتور محمد ولد اممد - الطبيب الرئيس لمقاطعة آلاك
والمتكلم باسم الأطباء في هذه الولاية.
TEL 41057273

0 التعليقات:

إعلان