لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 8 مايو 2012

بدر ولد عبد العزيزفى ضيافة الداه ولد عبدى

انضمام ولدعبدى إلى صفوف الداعمين لود عبد العزيزمسئلة وقت
أفادت مصادر عائلية فى قرية "علب اجمل"جنوب مدينة ألاك إن وزير الخارجية الموريتانى السابق الداه ولد عبدى أقام حفل عشاء فاخرمساء السبت الماضى على شرف بدر ولد عبد العزيزنجل الرئيس الموريتانى ،وقالت المصادر التى أوردت النبأ ل"ألاك.كوم"إن الخطوة تأتى فى إطار تقرب متسارع لولد عبدى من هرم السلطة والأسرة الحاكمة تحديدا.
وكانت أنباء قد تم تداولها مؤخرا تفيد باعتزام الحزب الحاكم تشكيل تحالف قبلى عريض يكون الداه ولد عبدى عنصرا فاعلافيه أوفى مقدمته بدل عبدالله ولد أوداعه مدير الشركة الوطنية للصناعة والمعادن "اسنيم" .
وقد لوحظ فتورنشاط ولد عبدى فى صفوف المعارضة فى الآونة الأخيرة كما تمت مبايعته على رأس المجموعة"الفخظ"مؤخرا خلفا ل "فال"ولد عبدى الذى توفى قبل أكثر من شهر  وهو مايمكنه من لعب دور سياسى أكبر.

1 التعليقات:

السلام عليكم ورحمة الله هذا الخبر عاري من صحه بتاتا سواى وردكم من مصادر عائليه أوغيرها من المصادر شحيح وارجومنكم ان لاتنشرو اخباركاذب عن هذى شخص الا يكفيكم من الكذب والحقد انا نشرتم قبل اسابيع خبر ستغناء ديار لقطريه عن خدماتيه ولان تنشرو خبر ثاني عاري من صحه تماما يا صحباب الحقد دفين موتو بقيظكم فى الداه ولد عبدي رمز من رموز لقبيله ووجهه سياسي معروف على المستوى الوطن وهذه لاخبار لن تنال منه بشئ سوى تقدم ولازدهار نشالله وسوف يظل نجمه بازقن على أقرانيه نشاللله
المصطفى محمدفال

إعلان