لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 4 مايو 2012

وزيرة الثقافة تستقبل مكتب"إيرا"المنشق والأخير يتجه للإنضمام للحزب الحاكم

مكتب "إير" المنشق
 استقبلت وزيرة الثقافة والشباب والرياضه سيسه بنت الشيخ ولد بيده أمس بمبانى الوزارة المكتب الجهوى السابق لمنظمة"إيرا"الذى أعلن انشقاقه عن المنظمة قبل أيام بزعامة أحمدو ولد امبارك على خلفية حادثة حرق الكتب. وبحسب مصادر "ألاك.كوم"فإن اللقاء جاء بطلب من الوزيرة التى ستصل ألاك اليوم الجمعة فى مهمة تحسيسية يقوم بها  حزب الإتحاد من أجل الجمهورية وقد استمر اللقاء أكثر من ساعتين ودار الحديث أساسا حول ضرورة انضمام المجموعة لحزب الإتحاد ومناقشة عريضتها المطلبية وكيفية إعلان الإنضمام ومكانه بالإضافة إلى قطاع الشباب والخلافات الحادة التى تعصف بالشبكة المحلية للجمعيات الشبابية التى يعتبر أعضاء مكتب "إيرا"عناصر فاعلين فيها بعد أن قررالمكتب عزل ولد الكورى عن رئاسته.
وبحسب نفس المصادر فإن مكتب"إيرا"المنشق سيعلن مساء اليوم انضمامه لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية فى تجمع خاص سينظمه بحضور الوزيرة .
ويتوقع أن تبدأالوزيرة حملتهاالتحسيسية التى ستستمر عدة أيام بلقاءات مع بعض الأطر والفاعلين المحليين كما ستنظم ملتقى بدار الشباب مساء اليوم قبل أن تتجه إلى تجمع أنصار "إيرا" حيث سيعلنون انضمامهم رسميا لحزب الإتحاد لتستأنف لقاءاتها قبل التوجه إلى مقطع لحجار ثانى محطات الرحلة. 

0 التعليقات:

إعلان