لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 16 أبريل 2012

دعوة لضبط الصغار ومراقبة المنازل بمقطع لحجار

هل سيدفع العطش هؤلاء الصبية لمحاكاة قرنائهم فى مدينة ألاك
 دعا حاكم مقطع لحجار سكان المدينة إلى ضبط الصغار ومراقبة المنازل ومنع أى حركة طائشة من شأنها "تشويه" صورة المدينة قبل زيارة ولد عبد العزيز.

وقال الحاكم أثناء اجتماعه بالأطر بمدينة مكطع لحجار اليوم الأثنين 16-4-2012 إن الجهات الأمنية ستتولى تأمين المقار الإدارية والمركز الصحى ومقر إقامة الرئيس والمقار الأمنية التابعة لها من أى تلاعب قد يقدم عليه من وصفهم الحاكم بالمخربين.

وطالب الحاكم سكان المدينة بتحمل المسؤولية عن أى شعار قد يلجأ البعض إلى كتابته قبل وصول الرئيس إلى المدينة يوم غد الثلاثاء 17-4-2012 .

وقال الحاكم إن الرئيس قادم إلى المدينة من أجل التعرف على مشاكلها وجلب ماينفع الناس ومن المعيب أن يتم استقباله بشعارات الرحيل أو التشويش على الجهد الداعم له بمثل هذه الشعارات.

تصريحات الحاكم القلقة من شعارات الرحيل تأتى بعد يوم واحد من اقدام عدد من سكان مقاطعة ألاكعلى توزيع منشورات مناوئة للرئيس وكتابة شعارات مطالبة برحيله على سيارات تابعة للحكومة الموريتانية وأخري على سيارات خاصة لبعض الناشطين بالحزب الحاكم.

كما ردد أنصار المعارضة الموريتانية شعارات مناوئة للرئيس أثناء المهرجان الذى عقد بمدينة ألاكمساء الأحد 15-4-2012 وهو ما أثار غضب أنصار الرجل ومحازبيه.

وتشهد مدينة مكطع لحجار منذ أسابيع حركة احتجاجية نشطة بفعل أزمة المياه وعجز الجهات الحكومية عن اتخاذ تدابير نهائية لإحتواء الموقف.

0 التعليقات:

إعلان