لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 8 أبريل 2012

"الديار القطرية" تستغني عن خدمات ممثلها في موريتانيا الداه ولد عبدي

علمت تقدمي من مصادر عليمة ان شركة الديار القطرية ابلغت ممثلها في موريتانيا  وزير الخارجية السابق الداه ولد عبدي أنها استغنت عن خدماته.
وحسب المصدر فإن استغناء الشركة القطرية عن ممثلها يأتي نتيجة ضغوطات رسمية مارستها السلطات الموريتانية علي الشريك القطري.
وكانت شركة الديار القطرية قد قدمت لموريتانيا مشروعا استثماريا بقيمة 500 مليون دولار وافقت عليه الجهات المعنية بالاستثمار فيها واستلمت القطعة الأرضية التي ستقيم عليها مشروعها الاستثماري، كما اتخذت مكاتب لفرعها في موريتانيا في عمارة الخيمة.
يشار إلى أنه سبق للسلطات الموريتانية أن مارست ضغوطا لمنع بعض رموز فترة ولد الطائع من بعض المناصب كالضغط الذي مارسته على الجامعة العربية لمنع وزير الخارجية السابق محمد فال ولد بلال من تبوء مناصب فيها، والعمل على استبداله بالشيخ العافية ولد محمد خونه الذي هو رمز آخر من رموز فترة الطائع يعتبر من المقربين من النظام الحالي، كما تم بضغوط من السلطات الموريتانية الحيلولة دون انتداب العقيد الشيخ سيد أحمد ولد باب مين لرئاسة وفد الاتحاد الافريقي لمراقبة الانتخابات التونسية، واستبداله بوزير خارجية ولد الطائع أحمد ولد سيد أحمد.

1 التعليقات:

مالسلام عليكم ورحمة الله مانشرتموه من اخبار عن الوزير سابق الداه ولدعبدي عاري من صحه وارجومنكم تدقيق وتحري قبل انتقوموبنشرها حتى تعم الفائد ولايكون الموقع مثل بعض المواقع المقرده

إعلان