لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 12 أبريل 2012

ألاك: منسقية المعارضة تنظم مسيرة يوما واحدا قبل وصول رئيس الجمهورية


أودعت أحزاب منسقية المعارضة في ألاك إشعارا بمسيرة احتجاجية على الأوضاع المعيشية في الولاية، وظروف المنمين في ظل تخل الحكومة عنهم، كما تقول أحزاب المعارضة وتلاعبها بهم من خلال برنامج أمل الذي تحول إلى ألم. حسب المعارضة.


وقد دخلت أحزاب المنسقية في سجال "ورقي" مع الحاكم المساعد في ألاك، حيث قدمت له إشعارا بالمسيرة يوم الأربعاء الماضي –حسب مصادر في المعارضة- لكن الحاكم أعاد لهم الإشعار وطلب منهم تبديله إلى طلب ترخيص، وعندما سلموا له طلب ترخيص أعاده إليهم بحجة أن كتابة كلمة "طلب صغير جدا" وعليهم تكبيره.


وقد أعاد أحزاب المعارضة طباعة الطلب من جديد ووضعوا كلمة "طلب" كبيرة، لكن الحاكم أعاد الطلب بحجة أن اسمه موجود أسفل الورقة، وهو خطأ يجب تصحيحه بوضع اسمه أعلى الورقة، وهو ما قامت به أحزاب المعارضة في مدينة ألاك، قبل أن يطلب منهم الحاكم الانتظار، لكنهم قرروا –حسب مصادر منهم- البدأ فعليا في التحضير للمسيرة، بناء على استنفاد الأسباب القانونية المطلوبة.


وينتظر أن يتم تنظيم المسيرة التاسعة من صباح السبت القادم، فيما ينتظر وصول رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز في اليوم الموالي إلى المدينة، في بداية زيارة للمنطقة تدوم ثلاثة أيام.

0 التعليقات:

إعلان