لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 10 مارس 2012

تعــــــــزية من جمعية التحدي الثقافية والرياضية بمدينة ألاك


صورة الفقيد وتعزيته وردتا عبر بريد
محمد سيد محمد
morinho77@hotmail.fr
تعــــــــزية من جمعية التحدي الثقافية والرياضية بمدينة ألاك
{يأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية} صدق الله العظيم.
علمنا بكامل الأسى والحزن في جمعية التحدي الثقافية والرياضية بمدينة ألاك بوفاة نائب رئيس الجمعية الرفيق محمد محمود ولد الشربابي فجر يوم السبت 10  مارس 2012 في نواكشوط عن عمر ناهز الثلاثين سنة قضاها في خدمة هذا الوطن ما بين نشاط توعوي وتعليم في الضفة.
وبهذه المناسبة الأليمة فإننا نعزي أنفسنا وأسرة الفقيد ونرجو لهم الصبر والسلوان وللفقيد الرحمة والغفران وجنة الرضوان، كما نعزي كافة الجمعويين في المدينة. وإنا لله وإنا إليه راجعون.
ملاحظة: يرجى من الجميع أن يسمحوا للزميل ويدعوا له بالرحمة والغفران، ولمن له حق أن يتصل بأحد الأرقام: 46.55.45.86 – 22.37.07.20.
كما تتقدم "ألاك كوم" بكامل تعازيها إلى أسرة الفقيد، وتدعو الله عز وجل أن رحمه وأن يخلفه خيرا من أهله، ويخلف أهله خيرا منه، إن لله ما أخذ ولد ما أبقى وكل شيء عنده بأجل مسمى.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

2 التعليقات:

لقد علمت منذ برهة بهاذ النبأ الشنيع الذي أوجعني ألما فكان لي حزنا وأنا أعرف أن الفقيد الذي طالما قال كلمة حق في وجوه الظالمين طالما ماكان فو الجانب الصح من النضال طالما أختارمصلحة الزملاء على مصلحته الخاصة وأسأل الله بكل أسماءه أن يغفر له وينكنه فسيح جنانه وراجيا لذويه الصبر والسلوان ..... إنا لله وإنا إليه راجعونالزميل ؛عبدالسلام ولد عبد الله ..أخ قائد التجمع الجهوي للحرس الوطني بلبراكنة.

لقد علمت منذ برهة بهذا النبأ الشنيع الذي أوجعني ألما لفقدان هذا الشاب الطموح الذي طالما عزف لسانه أوتار حق إنها لمصيبة أن يففد المرئ في ريعان شبابه فبإسمي وبالنيابة عن زملائي في الوكالة الوطنية لدمج ودعم الاجئين أتقدم بأحر التعازي القلبية إلى أسرة المغفور له وإنا لله وإنا إليه راجعون . .الزميل ؛عبدالسلام ولد عبد الله ولد بوبالي ...لن ننسى نضالك من أجلنا لن ننسى غضب لنا أنت في القلب .

إعلان