لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 21 فبراير 2012

قادة المعارضة: مدينة ألاك كانت مفاجأة جولة المنسقية


قادة منسقية المعارضة على المنصة الرسمية خلال
مهرجان ألاك
صنف قادة منسقية المعارضة مدينة ألاك باعتبارها مفاجأة جولتهم الداخلية والتي قادت إلى مدن الضفة، إضافة لألاك وأغشوركيت، وبوتيلميت، وواد الناقة.
وأبدى قادة المنسقية ارتياحهم لتجاوز جماهير المدن التي زاروها، مؤكدين أن الحضور الجماهيري الكبير المسجل فيها كان بالفعل مفاجأة الجولة، كما لم يتجاهلوا الإضافة النوعية التي انضافت للمعارضة في ألاك من خلال انضمام قائد أركان الجيش الوطني السابق عبد الرحمن ولد ببكر.
وكان ختام المهرجان الذي جرت فعالياته مساء الأحد 19 فبراير 2012 قد عرف مشادات كلامية حادة بين قياديين من أعضاء لجنتها الجهوية المشرفة على تحضير المهرجان في ألاك.
وجاءت المشادة الكلامية في ختام المهرجان إثر إصرار ممثل مجموعة حزب عادل السفير السابق سدامين ولد أحمد شلل على الحديث في ختام المهرجان رغم اتفاق الللجنة مسبقا على برنامج موحد، وهو ما رفضه ممثل حزب تكتل القوى الديمقراطية محمد عبد الله ولد محمد اطفيل، ليدخلا في نقاش حاد على المنصة الرسمية.
وقد تدخلت إحدى مناصرات السفير السابق ولد أحمد شلا، وأخذت في الثناء عليه وسط محاولات ممثل التكتل توقيفها، وإصداره أوامر للمشرفين الفنيين بتوقيف الصوت، وهو ما دفع ولد أحمد شلا لإصدار أوامر لها بمواصلة الثناء عليه، والقول إن الجماهير الحاضرة للمهرجان جاءت تلبية لدعوته لها، وأن المهرجان مؤكد النجاح لمشاركته فيه.

0 التعليقات:

إعلان