لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 19 نوفمبر 2011

ألاك: أطر الحزب الحاكم الحوار كان مكسبا وطنيا


الوزيرة خلال النشاط مساء الجمعة
اعتبر عدد من أطر الحزب الحاكم في مدينة ألاك أن الحوار الوطني الذي جرى الشهر الماضي بين الأغلبية الرئاسية وأحزاب المعارضة كان مكسبا وطنيا، مثمنين النتائج التي توصل إليها.

جاء ذلك في نشاط سياسي نظم في ألاك واستمر حتى وقت متأخر من مساء الجمعة على شرف بعثة من قيادات حزي الاتحاد من أجل الجمهورية بقيادة وزيرة الثقافة سيس بنت الشيخ ولد ييده والتي قالت خلال المهرجان إن الحوار كان مناسبة هامة ومكسبا وطنيا ثمينا، يفتح أفاقا واعدة لتجذير وترسيخ مسير البلاد الديمقراطية ويسهم في توفير الاستقرار والتنمية.

وقالت بنت بيده أمام أطر الولاية وقياديي الحزب الحاكم وجماهير من المنتسبين إن الحوار تضمن محاور أساسية حققت مكاسب جمة للمرأة، وعزز من مركزها الاعتباري، كما تضمن محاور عن الوحدة الوطنية والتحديات الأمنية ومكافحة الإرهاب، مذكرة بالإصلاحات التي شملت دولة القانون والحكامة الرشيدة منوهة إلى بعض التدابير التي تم الاتفاق عليها في مواجهة التحديات الأمنية و مكافحة الإرهاب، مشددة على أن رؤية الحزب الحاكم تقوم على تشجيع نتائج الحوار والعمل على تنفيذها، ومنوهة بالاهتمام الذي يوليه الحزب لهذا الحدث مطالبة المناضلين بضرورة الإعداد الجيد للاستحقاقات القادمة.

1 التعليقات:

... مجموعة من الصفاكة والمرتزقة... تخطط لطريقة "تقاسم" ميزانية موريتانية في ظروف صعبة يواجهها أفراد الشعب... نرجو الله أن ينقذ الشعب من خطرهم... تجمعت العصابة من كل حدب وصوب... لا در درها...

إعلان