قالت مصادر محلية وإعلامية إن القضاء بلبراكنه يته للنظر في ملف الشجار الذي وقع قبل يومين في قرية المدينة والذي سقط فيه عدة جرحى وهم:
أبو بكر ولد الشاه
الشيخ ولد احميدي
وقد غادروا المستشفى بالفعل
بينما تم رفع الجريح المختار ولد يسلم إلى نواكشوط بسبب خطورة إصابته.
فيما تم إيقاف عسكري هو العريف أحمد ولد
محمد ولد احميد وقد سلمه الدرك للمنطقة العسكرية السابعة في حين يحتفظ الدرك بتسعة مدنيين هم :
الحضرامي ولد حمود (مسير
الحنفية )
البكاي ولد امهيمين
ديدي ولد محمد سيدي
محمد ولد أحمد
محمد ولد يسلم
ادو زين عبد المومن
محمد ولد احميد
محمد ولد بكاه
سيدي ولد المداح
وكان مشفى ألاك قد استقبل
عددا من الجرحى امس بعد شجار عنيف على حنفية شهدته منطقة "لمدينة "
12كلم متر جنوب مدينة ألاك بين مجموعتين سياستين تتبع إحداهما لمدير اسنيم محمد
عبد الله ولد أوداع والثانية للنائب زيني ولد أحمد الهادي.
نوافذ بتصرف
0 التعليقات: