وجاءت المبالغ التي استطاعت ألاك كوم الحصول عليها في الشكل الآتي:
هندو منت عينينه: 500.000 أوقية.
زيني ولد أحمد الهادي: 300.000 أوقية.
إسلم ولد أعمر: 200.000 أوقية.
الحسين ولد أحمد الهادي: 100.000 أوقية.
سيدي محمد ولد أحمد الهادي: 100.000 أوقية.
محفوظ ولد آمي : 100.000 أوقية.
الداه ولد أحمد الهادي: 100.000 أوقية.
محمد نوح ولد الطالب فزاز: 100.000 أوقية.
ملاحظة: قد يكون هناك أطر آخرون من الحلف ساهموا ولكن ألاك كوم نشرت ما
توصلت إليه من معلومات فقط.
4 التعليقات:
هي هند منت عينينا وحد من حلف مال مان عالمين بيها الا كط شفناها جات المال لاه اتخوض فيه السياسة هذا النوع اياك ماه نوع من التبنى الذي كان في الجاهلية
تعتبر جماعة الاصلاح والتجديد من اقدم الجماعات التي قدمت مساهماتها فى شراء مقرا للحزب الجمهوري الحاكم وهذا دليل قاطع لا غبار عليه ان هذه الجماعة وقائدها علي بن عيسي انها مع الحزب وعليه ان يجعلها فى مقدمته وان لا يسمع فيها قال وقيل فكل ماقيل فى هذه المجموعة يعكسه الواقع ويكذبه عملها وانشطتها التي تدفع بعجلة الحزب إلي بر الا مان
صحيح أن هندو لم تكن تحسب علي حلف مال المفسد
من المعروف ان الوزيرة هند كان والدها من الكادحين وكانت تحسب عليهم وتم تعيينعا لهم كمستشارة اعلامية للوزير الاول السابق ولد محمد لغظف وتمت بعد ذلك مكافاتها كوزيرة بعد خروجها من الحزب وطبعا هى بنت عم اولاد احمد الهادى ولم تعين لهم ويقال بان لها اخوال عينت لهم. ويرى بعضهم انها تم تعيينها في التشكلة التى كانت عند ولد محمد لغظف جاهزة حين خرج من الوزارة الاولى وتركها للرئيس وهي تعتبر استبعاد لزينى واخوه الحسين.لكن الجنرال ليس عنده معير خاص للتعيين حسب المزاج