
افتتحت بلدية ألاك نقطة صحية بالأحياء الشمالية من مدينة ألاك للمساهمة في تخفيف الضغط على المركز الصحي ومركز الاستطباب.
وتقع النقطة الصحية في المدرسة رقم 4
الواقعة في حي النصر حيث تم توفير بعض المعدات الطبية بها وكذا ممرض دولة حيث بدأ
في استقبال بعض الحالات الصحية وتقديم استشارات طبية للمراجعين للنقطة.
وتعهد عمدة البلدية محمد ولد اسويدات
بتوفير مختلف التجهيزات الطبية الضرورية للنقطة من أسرة وأدوية وتجهيزات أخرى خلال
أسابيع والعمل على الرفع من جاهزيتها لتكون إحدى أهم النقاط الصحية في المقاطعة
بشكل عام.
1 التعليقات:
لازالت بلدية تعاني من نقص نحو شباب ألاك بصفة عامة حيث تراجعت البلدية في تحسيسات ورفع من معنويات الشباب