وصلت بعثة من وزارة النقل إلى مدينة ألاك
عاصمة ولاية لبراكنه وذلك لتنظم مسابقة للراغبين في الحصول على رخص السياقة.
والتقت اللجنة والي الولاية عبد الرحمن ولد
خطري وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية وبدأت في استقبال الملفات تمهيدا لإجراء المسابقة
مطلع الأسبوع القادم.
وستمثل قطاعات الدرك والشرطة بعضو في
اللجنة
0 التعليقات: