قالت مصادر إدارية بألاك إن الشركة الوطنية
للكهرباء قد قررت إعفاء مسؤوليها بمدينة ألاك من مهامهم واستدعتهم إلى العاصمة
انواكشوط بعد تورطهم في فضيحة مالية.
وقالت ذات المصادر إن الاستدعاء شمل المدير
ومسؤول الخزينة وتم تعيين أشخاص بدلهما.
وقالت ذات المصادر إن المبالغ المسروقة
كانت زهيدة.
0 التعليقات: