لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 9 يناير 2016

الشيخ ابراهيم: الاستفتاء كان ناجحا والنائب زيني فاز بشكل مستحق

قال القيادي بجماعة أطر الاتحاد ووصيف حامل لقب شخصية العام بمقطعة ألاك الشيخ ابراهيم ولد أوداع إن النسخة الثانية من الاستفتاء كانت ناجحة وقد عبرت عن رأي عدد لا يستهان به من المهتمين الكرام.

وقال ولد أوداع في إيجاز وصل ألاك كوم إن النائب زيني ولد أحمد الهادي أخذ اللقب بشكل مستحق مهنئا إياه بذلك، مضيفا أن التهنئة موصولة لشيخ المقاطعة والنهاه ولد محمد عبد الله وبقية المشاركين الآخرين متمنيا لهم جميعا موفور الصحة والعافية.

واعتبر ولد أوداع في الإيجاز أنه لا يخفى على أحد أن لائحة المشاركين في الاستفتاء أثبتت موضوعية ألاك كوم واستقلاليتها وابتعادها عن الإقصاء الذي أصبح ديدن الكثير من القوم  كما تمت إدارة العملية بشكل مقبول لم تقصر ألاك كوم خلاله في القيام بما يساهم في إنجاح العملية حسب نص الإيجاز.

وتقدم ولد أوداع بتهانئه لمدونة ألاك كوم على الإقبال المنقطع النظير عليها والذي ما كان ليتحقق لولا جهدها والتزامها بالعمل الدؤوب وتعاملها مع المادة الصحفية بذكاء ومهنية ينم عن معرفة دقيقة بالساحة السياسية المحلية من جهة وما يشغل المواطن البركني ويهتم به من جهة أخرى.

وكانت ألاك كوم قد تقدمت بطلب قبل أيام لأصحاب المراكز الأربعة وحامل اللقب في نسخته الأولى بالاتصال بها عبر البريد وهو الطلب الذي لم يستجب بعضهم له لحد الآن راجية منهم التواصل معها على البريد المعهود لذلك: alegcom@hotmail.com





0 التعليقات:

إعلان