لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 17 أبريل 2015

من بلدية مقطع لحجار.. إلى مدونة ألاك كوم (حق الرد)

عمدة مقطع لحجار بابه ولد المصطفى
إلى مدونة "ألاك كوم" المحترمة لقد طالعنا على صفحتكم تدوينة تم نقلها من أحد نشطاء تواصل في مقطع لحجار تتحدث عن ما سماه إنجازات وهمية لبلدية مقطع لحجار وواصل مدعيا أن وزارة الصحة هي التي تبني على نفقتها مركزا للأمومة والطفولة في مقطع لحجار وأن دار الشباب لم يتم التعرف على مكان تشييدها متهما مشروعها الذي تحدثنا عنه سابقا بأنه مجرد وهم !!!

وعليه وجب توضيح وتصويب الحقائق التالية :

أولا

مركز الأمومة والطفولة الذي يتواصل بناؤه حاليا في مقطع لحجار تمت برمجته في ميزانية بلدية مقطع لحجار للعام المالي الحالي في بند خاص تم الحصول على تمويله من دعم سنوي من طرف مشروع التنمية المندمجة لدعم اللامركزية وتشغيل الشباب وتختار البلدية توجيهه حسب أولويات برنامجها السنوي .

ولا علاقة له بوزارة الصحة إطلاقا .

ثانيا :

دار الشباب تم رسميا إجراء عرض مناقصة بشأنها و هو موجود في موقع Beta بتا للإعلانات والتوظيف المعروف و سيتم فتح العروض يوم 11 من مايو المقبل بحضور عمدة بلدية مقطع لحجار وذلك من طرف اللجنة الوطنية للصفقات (قطاع السيادة).

وسيتم تشييدها في مكان مكاتب المقاطعة القديمة في الحي الإداري (بالمنحر).

ثالثا :

إننا ندعوكم في مدونة ألاك كوم إلى توخي الدقة و الموضوعية تحقيقا للمصداقية في نقل الحقائق بعيدا عن نقل تدوينة لشخص من توجه سياسي معروف و في نفس الوقت لا يحمل أي صفة رسمية لها علاقة بوزارة الصحة أو غيرها من القطاعات !!!

في الوقت الذي توجد فيه كل وسائل و قنوات الإتصال بالبلدية متاحة وكل أبواب ومصادر الخبر موجودة ومنشورة تباعا على صفحتنا الرسمية هذه على الفيس بوك والتي تعتبر سبقا نادرا في مجال المصارحة والمكاشفة والإتصال والتواصل مع المواطنين بمن فيهم الإعلاميين .

ونتحمل كامل المسؤولية عن صحة و مصداقية ما ينشر فيها .



0 التعليقات:

إعلان