لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 29 نوفمبر 2014

رد من مستشار سابق ببلدية بوحديدة على بيان الأمين العام السابق

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد محاولة لبس الحق وخلط الأوراق في بيان الأمين العام السابق لبلدية بوحديدة نود توضيح الحق وتنوير القارئ فيما يلي :

1- نحن من سبق للاتحاد من اجل الجمهورية وأسس قواعده وفروعه وترشحنا للبلدية من الوئام كان نتيجة ردة فعل على اختيارات الحزب عمت جميع الموريتانيين الحزبيين وتفهمتها القيادة العليا ورسالة أتت أكلها في الحين.

2- نقول للامين العام السابق للبلدية ماهو اعلم به وهو أن الجماعة لا تستر على مواقفها وتقف دائما ضد الدعايات والأغراض الفاسدة كما هو معلوم لدى الجميع ، ومعلوم أيضا نجاحهم في الشوط الأول إذ لولاه لماكان هناك شوط ثاني وفي الشوط الثاني إذ لو لم يكن هناك ظلم لما حكمت المحكمة بإعادة الفرز وكفى نجاحا في إعادة الفرز ما دونه القضاة ومعاونوهم من البطاقات في كيس المكتب رقم 2 وبذلك حققوا مأربهم بتبصر وتمعن.

أما الصفقات المشبوهة والفساد المالي والأخلاقي فالمثل الحساني يقول فيه (الماه في الصركة ماتخلع الكصاصة)
3- يقول المثل الحساني أيضا (الماصرك ش مايوحل) ونرجو اليأس وخيبة الأمل لآكلي المال العام والمتعاونين معهم.

4- لو كان العمدة له إرادة صادقة ونية صالحة وانه صار عمدة للجميع أحبوه أم لا لكانت الجماعة الداعمة له أول معارض لأنه عمدتهم فقط وهذا واقع مع العمد السابقين له كما يعلم الأمين العام السابق للبلدية . ونأمل لقافلتنا وقافلتكم نهاية آمنة . وما أنجز شاهد على ماكان يجب أن ينجز. أما من ناحية الميزانية فانه دليل على أن المعادلة لا تصلح بدوننا .

5- الصفقات التي تبرم البلدية عادة في السابق كانت بالتراضي مع الجميع وليس بإرضاء طائفة مخصوصة كما يشهد بذلك الأمين العام السابق لبلدية بوحديدة الموقر. والمناقصة دليل على الشفافية والوضوح بغض النظر عن المبالغ معلومة يجب أن نسجلوها ونعملوا بها في كل مجال.

6- أما عدم تبديل العمدة لسيارته أو طلائها فلا يدل على استقامته لان السيارة ربما كانت إعارة أو كراء إلى غير ذلك من الاحتمالات .

7- نقول لا صحاب النوايا الميتة والمشوشين وأهل الدعاية الكاذبة والأغراض الفاسدة من يسعون للتفريق بين المواطنين أنهم خابوا وخسروا ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله، فنحن إخوة في الأصل فرقتنا السياسية في البلدية وجمعتنا فيما بعد ذلك وذكر الجفا وقت الصفا جفا.

مستشار سابق لبلدية بوحديدة
علي ولد مسعود


0 التعليقات:

إعلان