لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 6 أبريل 2014

وزير العدل يعقد اجتماعا بأطر ووجهاء لبراكنة


عقد وزير العدل السيد سيدي ولد الزين رفقة والي لبركنة السيد احمدو ولد عبد الله بدار الشباب بألاك اجتماعا موسعا للسلطات الجهوية والمنتخبين والأطر والفاعلين السياسيين من مختلف التشكيلات السياسية والوجهاء ومنظمات المجتمع المدني.

وخلال هذا الاجتماع شرح الوزير أهمية الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي مهيبا بالجميع إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إنجاح العملية والتسجيل على اللوائح الانتخابية مما يمكن المواطن من أداء واجبه الانتخابي، مؤكدا أن الإقبال على التسجيل للانتخابات مهمة الجميع من موالاة ومعارضة وغيرهم من المواطنين العاديين نظرا لدوره في ضمان حق المواطن في أداء واجبه الوطني.

وأشار إلى أن السلطات العليا وفرت كافة المستلزمات الضرورية لتنظيم هذا الإحصاء التكميلي وتقريب خدماته من المواطنين داعيا المنتخبين والفاعلين السياسيين والوجهاء والأطر إلى سحب ما يزيد على 4600 بطاقة تعريف وطنية جاهزة حتى الآن.

وتحدث وزير العدل عن الانجازات الكبرى التي تحققت في البلاد في ظل مأمورية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في المجال الاقتصادي والاجتماعي والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

وكان والي لبراكنة السيد احمدو ولد عبد الله قد تناول الكلام قبل ذلك حيث شكرالحضور من ممثلي الأحزاب والوجهاء والنساء على الإقبال المكثف داعيا الجميع إلى المشاركة الواسعة في الاحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي التكميلي.

وبدوره تناول عمدة بلدية ألاك السيد محمد ولد اسويدات الكلام فرحب بالوزير والوفد المرافق له باسم سكان بلدية ألاك، مبرزا أن هذه الزيارة تندرج في إطار الجهود الجبارة التي تبذلها الحكومة في سبيل ترسيخ الممارسة الديمقراطية في البلد كما عدد الانجازات العملاقة التي تحققت في ظل مأمورية رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
الوكالة الرسمية

0 التعليقات:

إعلان