لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 12 ديسمبر 2013

مرشحو حزب الاتحاد يتهمون ولد أبى المعالى بممارسة الاسترقاق

اتهم عدد من مرشحى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية فى مقاطعة مقطع لحجار النائب البرلمانى والقيادى بحزب التحالف الشعبى التقدمى محمد ولد أبى المعالى بممارسة الاسترقاق والاستعباد السياسى بحق عدد من ساكنى قرى آدوابه ببلدية صنكرافه شمال مقطع لحجار.

وقالت مصادر سياسية لمدونة ألاك كوم إن أحد مرشحى حزب التحالف الشعبى للانتخابات النيابية والمرشح البلدى لنفس الحزب ببلدية صنكرافه قد أدوا زيارة أمس الأربعاء لبعض تجمعات آدوابه ببلدية صنكرافه رفقة مرشح الحزب الحاكم بالبلدية ومرشحه للنيابيات المهندس سيدى محمد ولد محمد السالم وقدموا لهم مبالغ مالية، غير أن ساكنى آدوابه رفضوها قائلين إن ولد أبى المعالى تعهد لهم  بتوفير كل شىء وطلب منهم عدم قبول أى مال سياسى يقدم لهم فى الفترة الراهنة.

وأضافت مصادر ألاك كوم أن قيادات الحزب الحاكم انتقدت بشكل لاذع النائب محمد ولد أبى المعالى متهمين إياه بممارسة الاسترقاق والاستعباد السياسى على تجمع آدوابه بصنكرافه واستغلالهم السياسى بشكل مستمر دون أن يقدم لهم أى إنجاز منذ دخوله المعترك السياسى.

وتقول مصادر ألاك كوم إن القواعد الشعبية لحزب التحالف منقسمة على أمرها، ففى حين التزمت بعض القيادات بقرار الحزب المركزى الداعم لحزب تواصل فى جولة الإعادة، قررت قيادات أخرى الاتحاق بالحزب الحاكم.


2 التعليقات:

بإسم حملة الأتحاد من أجل الجمهورية ننتفي نفيا قاطعا هذه الأخبار فالنواب لم يتحدثوا عن هذه هذه الأمور
ونندد بكل عبارات التنديد نشر هذه الأخبار التي من شأنها ان تؤدي إلى أمور تخرج عن السيطرة خصوصا في هذه الفترة بالذات ونطالب هذه المدونة بالتحرى في الأخبار التي تنشر
والتركيز على الدقيقة منها
وإن كان للناشرين في المدورنة توجهات سياسية معينة فعليهم بالحايد في النشر الصحفي وشكرا

مع كامل الأسف هذه مدونة للشائعات ونشر الأخبار الكاذبة ، ايها الاخوة تحروا قليلا وتأكدوا من النبإ قبل نشرة

إعلان