لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 12 ديسمبر 2013

الوحده والتنمية يسخر من الحزب الحاكم ويلوح بمقاضات ولد اسويدات (بيان)

اتهمت اللجنة الاعلامية لحزب الوحدة والتنمية بألاك "حلف المغاضبين" حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بإثارة الإشاعات المغرضة عبر مدونة ألاك كوم وذلك بتلفيق التهم بشكل دائم على مختلف قيادات الحلف.

وقالت اللجنة فى بيان مطول وصل الاك كوم إن السيد دلاه انجاى هاتف المرشح البلدى لبلدية ألاك محمد ولد اسويدات مرات عديدة لاستفساره حول الموضوع لكنه رفض الرد عليه فى الهاتف، وهو ما جعله يتجه لطرح القضية أمام القضاء لولا تدخل شخصى من السفير سيدامين ولد أحمد شلا.

وأضاف البيان "يتأكد لدينا أن رجالات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ألاك شخصيات ورقية، يفهم من تخبطهم أنهم مذعورين، وأن أفكارهم شتات، ومعلوماتهم غير دقيقة، وحملتهم مغرضة، ونهايتهم وشيكة".

وهذا نص بيان الوحدة والتنمية:

لقد غابت التماسيح الحزبية الكبيرة عن الواجهة مؤذنة للجيل الجديد باتخاذ "الورد" في الإشاعات الكاذبة، ويبدو أن الجيل الجديد لم يحسن الإصغاء لشيوخه باعتبار أنه لم يحسن كالعادة حبك إشاعاته المغرضة باعتبار أن الكاذب مفضوح لا محالة إذ لابد أن يترك منفذا يهدم نظريته مهما كانت وسائل حبكه وحياكته لخيوطها.

فقد أحيكت إشاعات عديدة حول رجال الحلف، أولها ما نسب إلى محمد محمود ولد أغربط أثناء الحملة من أكاذيب في الشوط الأول والثاني، وثانيها ما قيل حول الشيخ سيد المختار ولد الشيخ عبد الله من أشياء تبين زيفها في وقتها وثالثها ما لفق لسيدامين ولد أحمد شلا مؤخرا من تصريحات متناقضة.

فكل هذه الإشاعات كان حذاء منتظر الزيدي لها بالمرصاد بما أنّ الهالة الكاذبة التي أحاط بها نافذوا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أنفسهم عرتها الاستحقاقات النيابية والبلدية الأخيرة وهاهو مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمد ولد اسويادات يريد السير على خطاهم بأسلوب جديد باتهام سيدامن ودلاه انجاي هذه المرة بعكس ما اتهم به نافذوا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ألاك أول أمس سيدامين.

 إذ جاء في الاتهام الأول أن سيدامين يهتم بالبلدية فقط ولا تهمه النيابيات، واليوم انقلبت الآية وأودى السحر بالساحر، إذ أصبح سيدامين يريد النيابيات ولا تهمه البلدية.

والغريب في الأمر أن سيدامين ضاقت عليه الدنيا بما رحبت وأصبح يطلب الدعم من مرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ولد اسويدات الذي حصل في بغداد على 204 صوت بعضها غير محسوب له وحصل مرشح حزب الوحدة والتنمية على 104؛ كما حصل ولد اسويدات في جدة على 140 صوتا في حين حصل مرشح حزب الوحدة والتنمية ولد حامد على 255 وبعملية حسابية بسيطة نجد أن محمد ولد اسويدات حصل على 344 صوتا وحصل أداع ولد حامد مرشح حزب الوحدة والتنمية على 359.

نشير إلى أنّ بغداد وجده محسوبتان على ولد اسويدات لأنهما تضمان المجموعة التى ينتمى إليها فكيف بسيدامين أن يبعث إلى ولد اسويدات يريد الدعم؟؟؟؟؟؟

فلو ذُكر في الإشاعة أن سيدامين أرسل مبعوثا إلى ولد أداعه أو ولد مكت، ولم تكن إشاعة أول أمس قد أحيكت لكان الأمر مستساغا عند ناخبيكم استساغة قبول الفوز في النيابيات في الشوط الأول أما ناخبوا حزب الوحدة والتنمية فلا يمكن أن تنطلي عليهم الحيلة باعتبار انتفاء الندية بين الرجلين.

ودلاه انجاي الذي ابتعد عن دخول هذا المعترك السياسي في هذه الاستحقاقات لاعتبارات كثيرة ليس هذا محل سردها. فقد قال حرفيا أنه لم يتقابل مع سدامين منذ أكثر من شهرين وأنه كان في مدينة كيفه. وفي طريقه إلى انواكشوط التقى بمحمد ولد اسويدات، وسأله إن كان سيحسم الشوط الثاني، أجابه بنعم، فأشار إليه دلاه بأنه إن كان غير متأكد من ذلك يمكن أن يجد له دعما من سيدامين في إطار الممازحة والتهكم. ولكن خيال ولد اسويدات وبعد نظره في التأويل فاق التوقعات السياسية، كما أن إدارة حملة حزبه أقامت الدنيا على هذه الإشاعة معتبرة أنها ألاعيب مكشوفة وكأنها تتحدث عن نفسها.

وقال دلاه أنه هاتف ولد اسويدات عدة مرات عند ما رأى ما نسب إليه في ألاك كوم يريد تفسيرا ولكنه لم يرد عليه وكان سيرفع عليه قضية في المحكمة لولا تدخل سيدامين في القضية.

وفي الختام نشير أننا في كل يوم يتأكد لدينا أن رجالات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في ألاك شخصيات ورقية، يفهم من تخبطهم أنهم مذعورين، وأن أفكارهم شتات، ومعلوماتهم غير دقيقة، وحملتهم مغرضة، ونهايتهم وشيكة.
اللجنة الإعلامية
لحزب الوحدة والتنمية
في ألاك


0 التعليقات:

إعلان