لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

عاجل: سيدامين يسعى لمقايضة محمد ولد اسويدات (تفاصيل خاصة)

علمت مدونة ألاك كوم من مصادر واسعة الاطلاع أن السفير السابق سيدامين ولد أحمد شلا سعى خلال الساعات الماضية إلى إجراء مقايضة مع المرشح البلدى عن الحزب الحاكم محمد ولد اسويدات يتم بموجبها توجيه أنصار السفير سيدامين إلى التصويت للمرشح البلدى محمد ولد اسويدات مقابل إيعاز الأخير لمناصريه بالتصويت لحزب الوحدة والتنمية فى الانتخابات النيابية.

وقال مصدر متابع للأحداث السياسية بألاك فى رسالة وصلت بريد ألاك كوم إن السفير أوفد المدعو دلاه ولد انجاى منتصف ليل الأربعاء إلى المرشح البلدى محمد ولد اسويدات حيث أعرب له عن رغبته فى إجراء المقايضة المذكورة وهو مارفضه ولد اسويدات دون تردد، معتبرا أنه ليس بحاجة إلى هكذا مقايضة للفوز بالبلدية.

وأضاف المصدر فى الرسالة التى وصت المدونة أن سيدامين أمر دلاه انجاى بالعودة إلى ولد اسويدات طالبا منه التكتم على الخبر بعد رفضه للمقايضة، غير أن الأخير بادر إلى إبلاغ إدارة حملة حزبه.

ويطرح التسريب الجديد (إذا ماصح) تساؤلات عديدة حول الهدف الحقيقى للسفير من إجراء هكذا صفقة، خصوصا وأن المرشح البلدى محمد ولد اسويدات لايحظى بشعبية خاصة بإمكانها ترجيح الكفة فى الانتخابات النيابية، كما أن الطريقة التى أبلغ بها السفير رغبته للمرشح البلدى تطرح العديد من التساؤلات هى الأخرى فى ظل أنباء عن محاولة الوقيعة بولد اسويدات لإفساد سمعته قبل الاقتراع المرتقب.



3 التعليقات:

انتم تجهلون سيدامين هاذ لعب من مجابارات فاشلت حتي في ابسط ملف هل يعقل ان يلجء إلي دله نجي

هذا غير صحيح بالرغم أن لست معه سياسيا وحسب خبرتي بسيدامين فهو لن يرجع لهذا الأسلوب المشين وكفاكم تشويها لسمعة الرجل وأقول الحقيقة فهو أفضل أطر ألاك حيث يساعد المرضى بتحمل كافة مصاريف علاجهم بألاك وانواكشوط وإن تطلب الأمر أخذ امريض إلى الخارج ويعزي كل من فقد شخص كما أن بعض ساكنت ألاك تجده في فترة غير فترة السياسة هذا كله حقيقة وليس كذبا ونحن لم نسانده لسبب واحد وهو إختياره لبلدية ألاك ونيابتها أشخاص غير كفئين

عجبا أمركم أنتم الطاقم التحريري لمدونة ألاك كوم فتارة تقولون أن سيد آمين لايلقي بالا لغير البلدية مركزا كل جهوده المادية و المعنوية للحصول عليها مهما كان الثمن وطورا تزعمون أن الرجل يسعى لمقايضة يتنازل بمقتضاها لمرشح الحزب عن البلدية مقابل دعم مرشح الوحدة والتنمية في النيابيات ، أيعقل هذا؟ ومتى كانت لولد اسويدات شعبية حتى يسعى سياسي عملاق يمتلك الشعبية والمال والجاه " سيد آ مين " لمقايضته عليها ؟ أم أن ملايين ولد اوداعه التي ينفقها يمنة ويسرة أعمت أبصاركم و بصائركم عن حقيقة جلية كالشمس في رابعة النهار ؟ أما كان حريا بكم أن تتحدثوا عن الفشل الذريع والخيبة الذريعة التي عادت بها بعثة الحزب إلى مال ؟ لم لم تتحدثوا عن رفض أهل تمبارة لطلب بعثة الحزب التي تضم وزيرين و مسؤولين كبار ورجال أعمال ؟ لم لم تتحدثوا عن فشل نفس البعثة في كل من صاك المهر و لم عودو ؟ لم لم تتحدثوا عن أموال اسنيم التي باتت وسيلة في يد ولد أوداعه لشراء الضمائر ؟ رجاء كونوا على المستوى وحافظوا على شرف مهنتكم ولا تغالطوا القراء فالتاريخ لن يرحمكم و صوت الحق سيعلوا و " سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"

إعلان