لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

ألاك: إحالة 4 أشخاص إلى السجن بتهمة السرقة

 أحال القضاء الموريتانى بلبراكنه اليوم الثلاثاء 10-12-2013- أربعة أشخاص إلى السجن المدنى بألاك وذلك بعد أيام من توقيفهم بتهمة سرقة أموال من سيارة يستغلها المدير الإدارى  لشركة المناجم -اسنيم-.

وقال مصدر قضائى تحدث للأخبار إن الشرطة أحالت المتهمين الأربعة صباح اليوم الثلاثاء إلى وكيل الجمهورية بالإنابة فى حالة تلبس وقد قرر إيداعهم فى السجن المدنى بألاك تمهيدا لمحاكمتهم بتهمة السرقة.

وتقول مصادر الأخبار إن الجهزة الأمنية بالمدينة تجرى بحثا مكثفا عن عدد من الأشخاص لازالوا طلقاء يفترض أن لهم صلة بملف السيارة المنجمية وبعض أعمال السرقة التى شهدتها المدينة خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت المصادر التى تحدثت للأخبار أن الأشخاص الأربعة بينهم متهمون بملف سيارة الشركة المنجمية وقد اعترفوا بعمليات مماثلة طالت عددا من السيارات إبان الحملات الانتخابية كما أن من بينهم متهمون بالضلوع فى العديد من عمليات السرقة التى استهدفت عددا من المحال التجارية خلال نفس الفترة.

وكانت سيارة يستغلها المدير العام تعرضت للسطو أمام منزله مساء الخميس، وتم تكسير نوافذها الزجاجية وسرقة "شنطة" تابعة للمدير تحوي مبالغ مالية معتبرة وعدة وثائق مهمة للشركة المنجمية بموريتانيا.
نقلا عن الأخبار

0 التعليقات:

إعلان