لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

اختفاء رئيس مركز الاحصاء في ألاك بعد اعتدائه على عجوز

يتجمع العشرات من سكان مدينة ألاك منذ فجر امس الإثنين أمام مركز الحالة المدينة بالمدينة طلبا لأوراقهم المدنية في وقت يقول العاملون في المركز إن المدير ليس موجودا وإن الأوراق الموجود منها من مستخرجات وغيرها في مكتبه الذي لم يعد إليه بعد ذهابه في عطلة الأسبوع .

وكان مدير مركز الحالة المدينة المذكور يحي ولد لولي قد اعتدى يوم الخميس الماضي على سيدة ثمانينية زارت المركز دفعها ببابه قبل أن يعتدي عليها  وتستنجد بأبنائها الذين حاولوا ضرب المدير قبل أن يحول بعض عناصر الأمن بينهم وبينه ، وهو ما دفعهم إلى تهديده بالضرب المبرح حتى يذوق مر ما صنع بوالدتهم .

موفد نوافذ زار المركز وقابل بعض عماله البسطاء الذين قالوا إن أوراق المستخرجات غير موجودة وإن المركز لا توجد به إلا ساحبة واحدة وهو ما يعطل العمل به ، كما أن أغلب أجهزة المركز معطلة بفعل غياب المكيفات وارتفاع درجات الحرارة .

وفي تصريحات متفرقة لموقع نوافذ اشتكى المواطنون الذين يتجمعون عند بوابة المركز من سوء الخدمات المقدمة لهم فيه وتعطيل حقوقهم ، كما صبوا جام غضبهم على مدير المركز متهمين إياه بسوء المعاملة والجهل بمبادئ الإدارة ، وتعطيل حقوق المواطنين .
وطالب المواطنون المتضررون الذين سننشر تصريحاتهم تباعا في فيديوهات طالبوا السلطات العليا في البلد بالتدخل لبعث مركزهم من مرقده بعدما قتله مديره بسوء إدارته .
وأثنى المواطنون على المديرين السابقين للمركز وحتى المدير الذين أداره قبل أيام في عطلة مديره المغضوب عليه من قبل المواطنين .
بإمكانكم متابعة الفيديو المرفق لمواطنة قابلناها عند بوابة المركز.


عن/ نوافذ


ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان