لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 13 مايو، 2017

اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية على مستوى ولاية لبراكنه

  ترأس والي لبراكنه السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري امس الجمعة في الاك اجتماعا باللجنة الجهوية للتنمية على مستوى الولاية.

وخصص الاجتماع لنقاش تدخلات مفوضية الامن الغذائي في اطار تمويل المشاريع الصغيرة لسنة 2017 والممول من طرف التعاون الياباني لصالح 26 مشروعا موزعة على مقاطعة الولاية الخمس.

واكد والي لبراكنة بالمناسبة أهمية هذا البرنامج بالنسبة للولاية باعتباره سيعزز تنمية الولاية ومساعدة السكان وخاصة الطبقة الهشة في ظروهم المعيشية .

وقال ان هذا التدخل يندرج في اطار توجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى القضاء على جيوب الفقر وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

واوضح المندوب الجهوي للامن الغذائ في ولاية لبراكنه الدكتور محمد محمود ولد اعل ان هذا البرنامج يشمل عدة تدخلات من بينها ترميم عشرة سدود وتسييج ستة اخرى واطلاق خمسة مشاريع لدعم مياه الشرب وخمسة اخرى لدعم التعاونيات النسوية في اطار ما يعرف بالانشطة المدرة للدخل.

وجرى الاجتماع بحضور وحاكم مقاطعة الاك السيد عبد الله ولد لمام ومستشار والي لبراكنه المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد محمد سالم ولد صلاحي واعضاء اللجنة الجهوية للتنمية بالولاية.
الوكالة الرسمية

ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان