لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 19 أبريل، 2017

ش إلوح افشي: مهرجان شكار ربما يكون مدعوماً من طرف الجينرال محمد ولد مگت

نحن اهل شي إلوح افشي أصبحنا الآن نعرف أن التعديلات الدستورية لا رجعة فيها، وذلك بعد الحشد الذي شهدته بلدية شگار، والذي ربما يكون مدعوماً من طرف الجينرال محمد ولد مگت، الذي نعلمُ أنه هو مؤسس مبادرة "الصمود و الوفاء بالعهود" التي نظمت المهرجان.

وحسب تحليلاتنا نحن، فإن الخلق والأطر والوجهاء الذي حضروا المهرجان من كل بلديات ولاية لبراكنه ومن خارج الولاية، لا يمكن أن يجمعهم غير الجنرال محمد ولد مگت، وفَهمنا نحن أن هذا المهرجان بمثابة الإنطلاقة الرسمية لحملة التعديلات الدستورية، حيث نعرف أن محمد ولد مگت لا يتفلسف في السياسة، ولا يدعمُ إلا رواية مهمة عند فخامة القيادة الوطنية، الشريف الحاج محمد ولد عبد العزيز.

لذلك نتوقع أيضاً أن يفهم الخلق أن الحاج محمد ولد عبد العزيز قد غمز الجنرال ولد مكت على إعلان انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) مع أن الجنرال يمكنُ أن يغمز نفسه على أي شيء يرى أن فيه غاية لفخامة الحاج عزيز، فهو وهو عظمٌ بلا مفصل.

موجبه أن ذنوب بداية حملة اللحلحة للدستور في كل الولايات ستكون على ظهر الجنرال محمد ولد مكت، حيث كان اللحلاحة قبله يتخبطون، ولا يعرفون هل التعديلات الدستورية مهمة عند فخامة الحاج عزيز أم لا؟


ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان