لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 17 يناير، 2017

تمويل أنشطة مدرة للدخل لصالح مجموعة من ذوي الإعاقة في ولاية لبراكنه

قام والي لبراكنه السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري اليوم الاثنين بمدينة ألاك بتوزيع مبالغ مالية معتبرة لتمويل أنشطة مدرة للدخل لصالح مجموعة من ذوي الإعاقة .

ويهدف هذا الدعم المقدم من طرف وزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة إلى إدخال هذه الشريحة في الحياة النشطة من خلال تنفيذهم لمشاريع تنموية تعود عليهم بالنفع.

و أكد الوالي أن تمويل هذه الأنشطة المدرة للدخل يجسد مدى اهتمام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بهذه الشريحة التي يضعها قطاع الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة ضمن أولوياته الإستراتجية.

واستعرض الانجازات التي تحققت لهذه الشريحة خلال السنوات القليلة الماضية حيث خصص لها نصيب في كل المسابقات الوطنية إضافة إلى جملة المشاريع التنموية المعنية بدمجهم في الحياة النشطة.

وطالب الوالي المستفيدين بتوظيف هذه التمويلات في مشاريع مدرة للدخل تعود عليهم بالنفع بشكل خاص إضافة إلى مساهمتها في دفع عجلة التنمية على مستوى الولاية بشكل عام.

وجرى حفل توزيع هذه التمويلات بحضور حاكم مقاطعة ألاك السيد سيدي عبد الله ولد لمام والمنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية و الطفولة والأسرة السيدة توت بنت يعقوب.
الوكالة الرسمية

ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إعلان