لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 24 أغسطس 2016

الإعلان عن صفحة للدفاع عن وزير المالية والاقتصاد المختار ولد اجاي

طلقت مجموعة من نشطاء الفيسبوك حملة للتضامن مع وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي في وجه ما وصفوه بالحملة التي تشنها الصحافة الصفراء على الوزير انتقاما منه لتجفيفه الموارد المالية غير المستحقة والتي كانوا يستولون عليها عن طريق الابتزاز

واعتبر هؤلاء المدونون الذين شكلوا مجموعة على الفيسبوك تحت اسم" انصافا لمعالي الوزير المختار ولد اجاي" أن هذه الحملة ستكون بداية لتنقية الحقل الصحفي من الدخلاء الذين يسؤون الى مهنة المتاعب.

وأكدوا أن هذه المجموعة ستكون بالمرصاد ،وستفضح كل من يستغل هذه المهنة لتحقيق مصالح شخصية على حساب نشر الحقيقة ووتوعية المواطن.

وشددت هذه المجموعة على أنها ستنصف كل من تتم الاساءة اليه من طرف هذه الزمرة من ادعياء المهنة التي تستغل هذه المنابر العامة لمصالحها الخاصة.

وأوضح المدونون أن محاولة بعض هؤلاء إظهار دعم رئيس الجمهورية لا يعدوا كونه ذرا للرماد في العيون لأن التشكيك في خيارات الرئيس من خلال اظهار رجال ثقته على أنهم مفسدون يشكل تشكيكا في خيارته.

كما دعت المجموعة كل الغيورين على مهنة الصحافة للمساهمة في فضح هؤلاء الأدعياء الذين يلغون في أعراض الناس، والعمل على الوقوف في وجهوهم مؤكدين أن لا أحد بمأمن من سمومهم فإن لم يكن اليوم فغدا بالتأكيد.
الحرية


0 التعليقات:

إعلان