لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 17 يونيو 2016

ولد خطري يجتمع بنزلاء سجن ألاك

 قامت اللجنة الجهوية المكلفة بسيير سجن الاك في ولاية لبراكنه اليوم الجمعة برئاسة السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري والي الولاية بزيارة تفقد واطلاع للسجن المدني فى آلاك .

واطلع السيد الوالي على وضعية نزلاء هذا السجن المدني والذي يعتبرأكبر السجون 

في موريتانيا، حيث يتوفر على البنية التحتية الضروروية للاقامة فضلا عن تميزه بالنظافة واحترام جدولة تقديم الوجبات الغذائية للنزلاء بالإضافة إلى وجود فضاءات لممارسة الرياضة داخل ساحة السجن. 

وفى ختام جولته داخل السجن عقد السيد الوالي اجتماعا مغلقا مع بعض نزلاء السجن الذين أشادوا بظروف السجن وبالتعاون الأمني معهم كما أكدوا أن ظروفهم الصحية جيدة. 

وعلى هامش الزيارة صرحت الناشطة فى المجتمع المدني السيدة أمنة بنت مولود رئيسة الجمعية الموريتانية لترقية الأسرة والبيئة للوكالة الموريتانية للأنباء حيث ثمنت هذه الظروف لجيدة التي يتمتع بها نزلاء السجن المدني في آلاك مؤكدة أن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيز يولي أهمية خاصة لظروف السجناء في ألاك خصوصا ما يتعلق منها بالتغذية والخدمات الطبية.

ورافق الوالي خلال الزيارة وكيل الجمهورية في ولاية لبراكنه وقادة الأجهزة الأمنية والحاكم المساعد لمقاطعة ألاك والمديرالجهوي للصحة على مستوى الولاية.
الوكالة الرسمية

0 التعليقات:

إعلان