لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 5 مايو 2016

عمدة ألاك: الرئيس تحدث عن حقبة تاريخية حديثة ولم يهاجم معارضيه (فيديو)

دافع عمدة بلدية ألاك وعضو اللجنة السياسية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمد ولد اسويدات عن مضمون الخطاب الذي ألقاه رئيس الجمهورية قبل يومين بمدينة النعمة وخصص حيزا هاما منه للهجوم على معارضي حكمه.

واعتبر ولد اسويدات الذي كان يتحدث ضيفا على نشرة قناة المرابطون بصفته عضوا في اللجنة السياسية للحزب الحاكم أن الرئيس لم يتهجم على معارضيه، معيدا السؤال بأكثر من صيغة إلى الصحفية التي كانت تتولى تقديم النشرة قائلا:

إذا كنت تعنين بهجوم الرئيس على المعارضة أن يتحدث عن تجديد الطبقة السياسية لأنه مع تجدد الأجيال تتجدد الأفكار فهذا أمر واقع.

وإذا كنت تعنين بهجوم الرئيس على المعارضة أن يقول إن الشعب لن يسلم السلطة لمن كان همهم بالأمس القريب هو تضليل المواطن والثراء على حسابه فهذا حديث عن تاريخ حديث للبلد.

أم أنك تعنين أن يقول الرئيس إن الوضع الاقتصادي للبلد جيد وأن الميزانية سجلت في العام المنصرم فائضا يقدر بـ19 مليار أوقية في الوقت الذي تعيش فيه بلدان أخرى أزمة اقتصادية فهذا في الحقيقة أمر واقع.



شكرا للزملاء في بلوار مديا على التجاوب وإرسال مقطع المداخلة

1 التعليقات:

هو العمدة لخاظ يحلل خطاب الرئيس امال ما يوحل في بلدية الاك التي تعتبر من اسوء البلديات ومال ايضا ما يتحدث عبر التلفزة الموريتانية معلومات تؤكد ان العمدة اصبح لديه فكر تجمع الاصلاح والتنمية تواصل

إعلان