لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 19 أبريل 2015

حلف مال: سوء العلاقة بين ولد عيسى وألاك كوم يريحنا

كشفت مصادر سياسية متطابقة أن قيادات في حلف مال المناوئ لجماعة الإصلاح والتجديد أكدوا في أحاديث لبعض السياسيين من خارج الحلف أن سوء العلاقة بين ولد عيسى وألاك كوم هو مصلحة كبرى للحلف ومصدر ارتياح بالنسبة له.

وبحسب ما توصلت به ألاك كوم فإن أحد قيادات الحلف علق على ما ورد في البيان الأخير للجماعة قائلا "هذا ضرب للظالمين بالظالمين الله يجعلها بيناتهم".


وتنظر جماعة الإصلاح والتجديد بقدر كبير من الريبة والسخط إلى الخط التحريري لـ ألاك كوم خصوصا بعد نشر المدونة لعنصر خبري عن ضحايا المأمورية الرئاسية الجديدة للرئيس محمد ولد عبد العزيز بعد أن ورد اسم زعيمها في قائمة من طالهم التجريد من مهامهم بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية معتبرة أن زعيمها لم يجرد وإنما تم الاستغناء عن مهامه عكس بقية أطر المقاطعة. 

3 التعليقات:

هاذ ألا من كذبكم المعروف نحن هون في مال نعرف عنها مدونة زيني ولد أحمد الهادي ولا داعي لما ذكرتم عن الحلف فالحلف يكفيه أنكم واجهته الإعلامية تدافعون عنه وتهاجمون جماعة ولد عيسي التي هي ضده ,كما هو معروف
عدو الصديق عدو فأنتم أعداء لولد عيس ي وواجهة إعلامية لزيني

لا غرو فمدونة الاك كوم هى صناعة صينية ممولة من قبل ما يسمى بحلف مال الفاشل بكل المقاييس
وما قيل عن ولد عيس عار من الصحة
فهو رجل محترم ويحسب له انه خدم أهله وكل من وقف معه وهذا ما أخفق فيه مناوئوه السياسيون حيث وظف الكثير منهم ووفر لهم الطرق والماء والسدود ومختلف المشاريع المدرة للدخل

نصيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحة :
ياخوان الآن ليس وقت الحملة ولا وقت التشهير بالآخرين فيجب على الجميع احترام الطرف الآخر لأنه لا مسوغ قانونى ولا أخلاقي يخول لأي كان التعدى على اعراض الآخرين أو التجريح بهم . ومن هنا أدعو الاخوة المعلقين الى تجنب التجريح بالاخرين حتى يكون لتعليقاتهم معنى .
وادعو ادارة المدونة الى عدم نشر اي تعليق يحتوى على تجريح او سب او شتم وهذا من صميم مسأولياتهم ولا يتركو الحبل على العارب لكل من هب ودب ليمرر عبر المدونة كل ما يريد قوله وإخفاء وجهه الحقيقي لتصبح ألاك كوم والقائمين عليها مسأولين أمام القانون عما ينشر .

دمتم بخير .

إعلان