لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 21 يناير 2015

الإعلان عن مرشح توافقي للحزب الحاكم بمقطع لحجار

أعلن في مقاطعة مقطع لحجار عن اسم مرشح توافقي بين الأطراف السياسية المنضوية تحت لواء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيتم تقديمه لخوض انتخابات مجلس الشيوخ المقررة بعد شهرين من الآن.

وبحسب برقية تلقتها ألاك كوم  فقد قام الوزير السابق وعضو المجلس الوطني لحزب الإتحاد من أجل ألجمهوريه أحمد ولد الشيخ الحضرمي بمبا درة من أجل توحيد مرشح الحزب في استحقاقات مجلس الشيوخ علي مستوي مقاطعة مقطع لحجار.
                   
وتضيف البرقية أنه تم في هذا لإطار تنظيم حفل عشاء ليلة البارحة في فندق الأجنحة الملكية  حضره أطر ومنتخبو مقاطعة مقطع لحجار وكان من أبرز الحاضرين وزير المالية المختار أجاي والنائبين سيدي محمد ولد محمد السالم وأحمد سالم ولد الشيخ عبد الدائم والأمين العام لوزارة التهذيب الوطني عضو المجلس الوطني للحزب عيسي ولد بلال والأستاذ الجامعي محمد ولد معيوف وأحمد ولد أحمياده والأستاذ سيد أحمد ولد الطالب أحمد  ورجل الأعمال محي الدين ولد الطالب دحمان بالإضافة إلي رئيسي فرع الحزب علي مستوي بلدية جونابه وصنقرافه ولفيف من أطر المقاطعة وفاعليها السياسيين علي مستوي انوا كشوط.


وبحسب البرقية دائما فإنه وبعد نقاش يطبعه الحفاظ علي وحدة الجماعة ومرشحها قرر المجتمعون التوافق علي مرشح للحزب والالتفاف صفا واحدا خلفه حتى نجاحه وهو المهندس المصطفي ولد محمود وقرر أن يتم تقديمه لبعثة الحزب التي ستأتي يوم السبت القادم للتشاور في هذا لشأن. 

0 التعليقات:

إعلان