لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 21 ديسمبر 2014

أغشوركيت: هاتف العمدة وبنزين سيارته يساوي ضعف ميزانية التسيير

صادق المجلس البلدي في أغشوركيت على ميزانيته للعام 2015 وذلك في جلسة عقدت أمس السبت.

وقد بلغت ميزانية البلدية ما يزيد على 18 مليون أوقية خصصت منها 9.950.000 للتسيير فيما خصص المجلس البلدي لهاتف العمدة 600 ألف أوقية و700 ألف لبنزين سيارته و300 ألف لإصلاح السيارات وهو مايساوي ضعف ميزانية التسيير بأكملها والتي تشمل دعم المحاظر والمساجد والثقافة والرياضة والخدمات المدرسية ودعم المعوزين إضافة إلى اشتراكات رابطة عمد لبراكنه.

وقد استغرب عدد من المستشارين في اتصالات هاتفية بتقدمي ما أسموه البنود العبثية التي خصص لها جزء كبير من الميزانية كالهاتف والبنزين وإصلاح السيارات في حين أن البلدية لا تملتك سيارات باستثناء سيارة العمدة كما أن الهواتف تقتصر على هاتفه وهو مايعني أن هذه المبالغ هي ريع خصوصي للعمدة لا مبرر له حسب تعبيرهم.

وأضاف المستشارون أن العمدة خصص في الميزانية السابقة 800 ألف للوقد و700 ألف للهاتف وهي مبالغ مالة ينتظر المستشارون تبرير صرفها في مارس المقبل حسب قولهم.

وأكد المستشارون أن العمدة اقترح اثنين من أقاربه على رأس لجنة الصفقات وهو ما لا يبشر بالخير على مستقبلها خصوصا أن أحدهم كان على خلاف مع العمدة وقد لجأ لتعيينه كوسيلة لترضيته حسب أحد المستشارين.
موقع تقدمي


1 التعليقات:

لماذا لاتتكلمون عن مزانية بلدية الاك وعن كيفية تسيرها ومن يسيرها وعن حجم الفساد فيها وعن هروب عمدتها الاتستحق منكم لفتة طيبة تنيروا بها الراي العام =والل ماعندكم اخباره= نطلب منكم ان تبحثوا عن العمدة الهارب و تسالوه ماذا انجز بعد سنة ولماذا لايستطيع ان يجلس في بلديته =والل بيه طلبت اهل الاك كما قال= وشكرا لكم علي خدمتكم

إعلان