لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014

والي لبراكنه يتسلم هدية مقدمة من طرف الجيش الوطني

أشرف والي لبراكنه السيد أحمدو ولد عبد الله يوم الإثنين على تسليم الهديةالمقدمة من طرف الجيش الوطني بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والخمسين لانشائه والذي يصادف الخامس والعشرين من نوفمبر من كل سنة.

وتشمل الهديةالتى قدمها قائدالمنطقة العسكريةالسابعةالعقيد لبات ولد سيد محمد لصالح المدرسة رقم خمسة بألاك حقائب مدرسية ودفاتروأقلام متنوعة ومساطر وأحذية رياضية وجوارب وأقمصة وكرات قدم.

وأبرز والي لبراكنه السيد أحمدو ولد عبد الله في كلمة له بالمناسبة أهمية هذا الدعم المقدم للأسرة التربوية مؤكدا على أنه يدل على الإهتمام الذى توليه المنطقة العسكرية السابعة للشرائح الضعيفة تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبدالعزيزالذى يولي أهمية خاصة للشرائح الضعيفة وخاصة في مجال التعليم.

وأبرزأن المدرسة العسكرية أنشئت قبل الإستقلال وأنها من الدعائم التى تقوم عليها الدولة كما يمكن أن تتدخل في جميع المجالات التنموية.

وقبل ذالك تناول الكلام قائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد لبات ولد سيد محمد فأكد أن المؤسسة العسكرية تأسست قبل الإستقلال وكانت حاضرة في كل النشاطات الوطنية التى تهم المواطن مؤكداأن هذه الهدية رسالة مهمة وذات دلالة لماتمثله الأسرة التربوية.

وبدوره ثمن مفتش المقاطعة بألاك السيد محمد ولد دلاه هذه اللفة الكريمة من طرف الجيش الوطنى والتى تستهدف التلاميذ واليتامى داخل المدرسة.

ونشير في الأخير إلى أن هذا الحفل جري بحضور حاكم مقاطعة ألاك السيد الشيخ ولد باب والسلطات العسكرية والأمنية بالولاية.

الوكالة الرسمية

0 التعليقات:

إعلان