لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 29 مارس 2014

أهل الشيخ القاضى يسعون لإحداث مصالحة بين المغاضبين ومدير اسنيم

يسعى عدد من نشطاء وشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية حاليا إلى تقديم مبادرة شبابية تهدف للتوصل إلى صيغة تفاهم بين المغاضبين ومدير شركة اسنيم من خلال الاستفادة من القاسم الشترك بينهم وهو دعم رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز والذى يعتزم الترشح لمأمورية جديدة منتصف العام الجارى.

وتقول مصادر ألاك كوم إن اجتماعا شبابيا عقد اليوم السبت بمدينة ألاك لصياغة المبادرة وإن الأسرة الروحية "أهل الشيخ القاضى" هى من ترعى الحراك القائم وتسعى لإنهاء الفجوة بين أطر الحلف المغاضب ومدير شركة اسنيم بوصفهم أبناء مجتمع واحد ويجمعهم دعم النظام القائم.

وتقول المصادر المتوفرة إن الحراك بدأ قبل أسابيع وإن اتصالات غير مباشرة جرت فى الآونة الأخيرة لتحقيق الهدف ذاته، خصوصا فى ظل اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية واحتمال ظهور حلف مناوئ للطرفين داخل الحزب الحاكم نفسه.

1 التعليقات:

ردا على ما ورد فى مدونتكم المحترمة وتصحيحا للخبر اود ان الفت انتباه القراء الكرام الى ان هذه الاسرة لم تقم باى خطوة فى سبيل تسوية ما هو قائم بين مدير اسنيم وحلف المغاصبي لان ذالك يعتبر تدخلا فى الشؤون الداخلية ولم تتلقى الاسرة اى طلب من احدى الجهات فى سبيل التدخل اما عن وجود حراك شبابى فمن الممكن لاكنه هو الاخر لايلقى بظلاله على مساعى هذه الاسرة

إعلان