لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الجمعة، 10 يناير 2014

عاجل: ممثلو "الوئام" يحتجون علي عملية فرز مكاتب بوحديده بالانسحاب

انسحب ممثلو حزب الوئام قبل قليل من عملية فرز مستشاري المحكمة العليا لمكاتب التصويت في بلدية بوحديده، محتجين على منعهم من التعرف على الأرقام التسلسلية لبطاقات التصويت الموجودة بالصناديق.

وقال مصدر رفيع بحزب الوئام بألاك في اتصال هاتفي مع مراسل "أنباء إنفو "من الاك إن حزبه يتهم الحزب الحاكم بإدخال بعض أوراق التصويت لمكاتب غير مكاتبها، وهو ما يستدعي التحقق منه النظر في الأرقام التسلسلية للبطاقات، أما عملية عدها فلا تكفي للتحقق من الأمر.

وأضاف المصدر أن القضاة قالوا إن مهمتهم لاتتعدى عملية العد وهو ما اعتبره أنصار الوئام غير كافية للتحقق من عمليات التزوير الممنهجة التي يتهمون خصومهم في الحزب الحاكم بالقيام بها.

وقالت مصادرنا إن أحد المكاتب المشتبه فيها وجد بداخله نحو أربع مائة بطاقة زيادة على عدد المصوتين به، قد تم فصلها من الدفاتر وقد اعتبرها ممثلو الحزب لاغية في حين قال القضاة إنها ربما تكون مهيأة للاستعمال فقط.


وكانت بعثة من المحكمة العليا قد وصلت زوال اليوم لألاك لمباشرة عمليات فرز مكاتب بلدية بوحديدة بمقاطعة ألاك بعدما حكمت المحكمة بإعادة الفرز في مكاتبها بعد الطعن الذي تقدم به حزب الوئام في نتائجها .

أنباء إنفو

0 التعليقات:

إعلان