لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 6 يناير 2014

مدير وكالة التضامن يتفقد مشاريع مستصلحة من طرف الوكالة في بعض قرى لبراكنة

أدى مدير الوكالة الوطنية التضامن لمحاربة مخلفات الرق وللدمج ومكافحة الفقرالأستاذ حمدي ولد المحجوب صحبة والي لبراكنة السيد احمدو ولد عبد الله مساء أمس زيارة ميدانية لقريتي انتنكيلل التابعة لمقاطعة امباي وافرجان التابعة لمقاطعة بوكي بهدف الاطلاع على بعض المشاريع الرزاعية المستصلحة من طرف الوكالة .

وخلال حديثه أمام سكان القريتين المزورتين،أعرب المديرعن شكره وتقديره للسكان على تشبثهم بنهج الإصلاح والتنمية الذي رسمه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وعلى المشاعر الطبية الصادقةاتجاه سياسيته.

واكد على ضرورةالتكافل والإسهام في عملية البناء وتجاوز الخلافات الضيقة من أجل الوحدة الوطنية لتحقيق نهضة تنموية شاملة ينعم فيهاالجميع بالرخاء ويطبعها العدل والانصاف، منبها على حرص السلطات العمومية والإدارية على الانفتاح وخدمة المواطن والنهوض بالتنمية المحلية والاهتمام بالفئات الضعيفة وانصاف المظلوم إرساءا لدعائم دولة قوية قوامها الوحدة الوطنية والوئام الاجتماعي والأمن والسكينة .

وبدوره شكروالي لبراكنة السيد احمدو ولد عبد الله سكان القرى على حسن الاستقبال، مؤكدا أن هذه الزيارة تدخل في إطار الوقوف على الاستصلاحات الزراعية الممولة من طرف الوكالة كما تأتي أيضا للاطمئنان على أحوال المواطنين.


واضاف أن الوكالة أنشئت من أجل المواطنين وتعمل على التحسين من ظروفهم المعيشية. وثمن سكان القريتين المزورتين هذه الزيارة مؤكدين التفافهم خلف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ومشيدين كذلك بالانجازات الكبيرة التي تحققت في عهده في شتى المجالات التنموية .

الوكالة الموريتانية للأنباء

0 التعليقات:

إعلان