لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

ولد محمد اطفيل: لوائح "الوحدة والتنمية" لا علاقة لها بالتكتل


مرشح حزب الوحدة والتنمية
قال محمد ولد محمد اطفليل ممثل حزب الوحدة والتنمية في مقاطعة ألاك إن لائحتي الحزب في بلدتي ألاك وأغشوركيت لا علاقة بحزب التكتل، مستغربا الزج باسم الحزب المعارض في موضوع هذه اللوائح، والافتيات في نسبة لوائح حزب وطني معروف لحزب آخر.
وأكد ولد محمد اطفيل في توضيح تلقته "ألاك.كوم" أنهم في الممثلية الجهوية لحزب الوحدة والتنمية استغربوا ربط لوائحهم بحزب معارض، في حين أن حزب الوحدة والتنمية هو أحد أحزاب ائتلاف الأغلبية.
وطالب ولد محمد اطفيل القائمين على المدونة بتحري المصداقية ومراعاة ضوابط المهنة.
ونفى ولد محمد اطفيل أن تكون اللائحة التي تقديمها باسم حزب الوحدة والتنمية في أغشوركيت قد تم سحبها، مؤكدا أنه الآن هو وكيلها وسيشارك في التنافس على بلدية أغشوركيت من خلالها.

وهذا نص التوضيح
توضيح

إلى القائمين على مدونة "ألاك.كوم"

لفت انتباهي خبركم المعنون بـ"ممثل التكتل بلبراكنه يشارك فى الإنتخابات البلدية"، ونسبتكم للوائح الحزب الذي أمثله، وهو حزب الوحدة والتنمية لحزب تكتل القوى الديمقراطية، وهو أمر مجاف للحقيقة وللدقة والموضوعية.

لقد افتئت في هذا الخبر، وغالطتم القراء، واخترت الاستهداف السياسي على حساب الحقيقة، وكان بإمكانكم اعتماد الواقع، أو أخذ الرأي من الجهات المسؤولة عن ذلك.

لقد استغربنا في الممثلية الجهوية لحزب الوحدة والتنمية الزج باسم حزب التكتل المعارض في هذه القضية، في حين أن حزبنا هو أحد أحزاب الأغلبية الرئاسية.

ونحن – إذ ندعوكم لمزيد من تحري المصداقية ومراعاة ضوابط المهنية – فإننا نطالبكم بنشر هذا التوضيح، الذي خبركم جملة وتفصيلا.

وأود في الأخير أن أنفي ما نشرتموه سابقا عن سحب لائحة حزبنا في أغشوركيت، وأؤكد لكم أنها لم تسحب، وأنني الآن وكيلنا الرسمي، وسأتقدم من خلالها للمنافسة على بلدية أغشوركيت.

وشكرا على التجاوب.

0 التعليقات:

إعلان