لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

السبت، 5 أكتوبر 2013

ثلاثون لائحة انتخابية بمقاطعة ألاك

 – استقبلت اللجنة المستقلة للانتخابات في مدينة ألاكالليلة 30 لائحة انتخابية متنافسة على مقاعد عمدة بلديات المقاطعة الستة.

ووصل عدد اللوائح المتنافسة على المجلس البلدي في ألاك 9 لوائح من بين الأحزاب المتنافسة عليها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، وحزب الوئام، وحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، وحزب الصواب، وحزب الوحدة والتنمية، وحزب الفضيلة، وحزب الحراك الشبابي.

أما في بلدية أغشوركيت فتقدمت أربع لوائح انتخابية لأحزاب:
- الاتحاد من أجل الجمهورية.
- التحالف الشعبي التقدمي.
- التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل).
- الوحدة والتنمية.

وفي بلدية بوحديدة تنافست خمس لوائح انتخابية على البلدية، تنتمي لعدة أحزاب سياسية من بينها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وحزب التحالف الشعبي التقدمي، وحزب الوئام، وحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل).

وفي بلدية شكار تنافست ثلاث لوائح انتخابية، تنمي إحداها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، فيما تنمي الثانية للتجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، والثالثة لحزب الوئام الديمقراطي.

وفي بلدية جلوار ترشحت أربع لوائح انتخابية أولاها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية،، والثانية لحزب التحالف الشعبي التقدمي، والثالثة لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية، والرابعة لحزب الشبابي.

وفي بلدية مال ترشحت أربع لوائح انتخابية حتى الآن تنتمي أولاها لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية والثانية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، والثالثة لحزب الحراك الشبابي، والرابعة لحزب التحالف الشعبي التقدمي.

وتظل لوائح البلديتين الأخيريتين مرشحة للزيادة في ظل وجود مكاتب للجنة المستقلة للانتخابات في مركز مال الإداري بإمكان المترشحين التقدم بملفاتهم فيها بدل لجنة عاصمة المقاطعة ألاك.

ووصل الرقم النهائي للوائح المتقدمة عبر ممثلية اللجنة المستقلة للانتخابات في ألاك 27 لائحة، كما علمنا بتقدم لائحتين للجنة في مال إحداهما للحزب الحاكم، والأخرى لتواصل، ليصل عدد اللوائح في عموم المقاطعة حتى الآن 30 لائحة.

نقلا عن الأخبار

0 التعليقات:

إعلان