لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

النائب ولد أحمد الهادي يهنئ بالعيد اليوم الثلاثاء

قدم النائب البرلماني عن مدينة ألاك الحسين ولد أحمد الهادي تهنئته بالعيد اليوم الثلاثاء لمتابعي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقدما اعتذارا عن تقديمها اليوم قبل يوم العيد في موريتانيا (الأربعاء) بأن "زمان العيد يختلف باختلاف توقيت الرؤية حسب الأمصار, فإن هذه المعايدة ستكون في وقتها بالنسبة للبعض, و مبكرة قليلا بالنسبة للبعض الآخر".


إخوتي أخواتي الأعزاء أينما كنتم عيدكم مبارك سعيد و كل عام و أنتم بخير, و أعاده الله علينا وعليكم بالخير و اليمن و البركة.


بما أن زمان العيد يختلف باختلاف توقيت الرؤية حسب الأمصار, فإن هذه المعايدة ستكون في وقتها بالنسبة للبعض, و مبكرة قليلا بالنسبة للبعض الآخر، لذلك و لكي أتمكن من معايدة الجميع فضلت كتابتها الآن حتى تكون جامعة شاملة.


أتمنى من كل قلبي أن ترفل الأمة الإسلامية في الاستقرار و الطمأنينة و الإزدهار، و أن يوفق الله القائمين على أمرها بما فيه خير البلاد و العباد، إنه سميع مجيب الدعاء.


أغتنم هذه الفرصة المباركة، لأعتذر و أطلب المغفرة من كل من أسأت إليه بقصد أو من غير قصد أو قصرت في حقه، ولا عذر لدي في ذلك سوى أن ابن آدم خطاء و أن خير الخطائين التوابون.

و أشهد الله أني قد غفرت و سامحت و صفحت عن كل إنسان قد يكون أساء إلي بأي شكل من الأشكال.وشكرا لكم جميعا, و وفقني الله و إياكم لما فيه خير الدين و الدنيا.

5 التعليقات:

ذماه مهم انتوم اتبان فارغالكم لخبار ما اجبرت تنشر ماه ذا

خرج الثعلب يوما في شعار الواعظينا ومشي في الارض يهدي ويسب الماكرينا مخطؤ من ظن يوما ان للثعلب دينا... الحسين احمد الهاد انت شخص متملق بعت مقاطعة الاك ولبراكنة من وراءها بثمن بخس دراهم معدودات فلا حاجة لنا بك اليوم.عد الي وطنك الشتات بين مضارب كوركول ولعصابة
لعلك تجد من تخدعه .لقد بارت تجارتك وخاب مسعاك وعرفناك ايها المـخادع الماكر.

مسكين أنت أيها النائب تسامحنا وتريد منا أن نسامحك هل هى التوبة النصوح الندم على مافات والنية على عدم العود أم أن الأمر لايعدو كونه حملة سابقة لأوانها تمثل استجداء لنا كناخبين كنت ممثلا لنا فى مجلس النواب لمدة سبع سنوات لم ترفع فيها لنا رأسا ولم تهتم أوتحل مشكلة ، لكن لاعليك فأنت لست نشازا بين أطر لبراكنه

ايها النائب ازف اليك تحية اكثر من ثلاثين الف نسمة من سكان مركز مال الاداري حيث انك عجزت ولا مرة واحدة ان تكون في قدر المسئولية التي منحوها إياك ولا مرة واحدة تحدثت في قبة البرلمان عن مشاكل مال التي لا سبيل في حلها ما دمت انت تمثلنا وكأنك نائب وطني ولاكن لن نجد ما نندم عليه غير الاصوات التي نجحتك و انت اعلم بذالك.......لاكن ابدا لا تفكر انك ستخدعنا مرة ثانية.........................نحن نأكد لك ذالك انشاء الله

سامحنا كى نسامحك لاتترشح لنامرة أخرى فقد سئمناك

إعلان