لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 17 أكتوبر 2013

"ألاكـ.كوم": أكثر من 400 ألف متصفح وقرابة 2000 موضوع

تفاصيل تصفح المدونة خلال الشهر الأخير

حققت مدونة "ألاكـ.كوم" تقدما معتبرا في قائمة المواقع والمدونات الموريتانية، حيث تجاوزت رقم 400 ألف متصفح، فيما قارب عدد المواضيع المنشورة فيها 2000 موضوع، أما التعليقات التفاعلية من القراء الكرام فقاربت 1000 تعليق.
ويعكس الرقم المرتفع للتصفح والذي يتجاوز العديد من المواقع الموريتانية – حسب موقع إليكسا العالمي المعتمد في هذا المجال – يعكس حجم تفاعل القراء الكرام مع المدونة ومواضيعها، والثقة التي تحظى بها لدى القارئ البركني عموما، ولدى الباحثين عن أخبار الولاية من مختلف المناطق والأقطار.
ولأخذ صورة عن المتصفحين اخترنا الشهر الأخير لنقدم صورة عنه، حيث وصل عدد المتصفحين خلال شهر واحد إلى 51.284، منها 34561 من داخل موريتانيا، و3888 من الولايات المتحدة الأمريكية، و1608 من فرنسا، و1335 من الإمارات العربية المتحدة، و529 من المملكة المغربية، و475 من المملكة العربية السعودية، و296 من السنغال، و259 من ألمانيا، و247 من تونس، و165 من ساحل العاج، والبقية من مناطق أخرى متفرقة حول العالم.
وبهذه المناسبة يجدد طاقم "ألاكـ.كوم" تهنئته لكل القراء، ويشكر لهم ثقتهم فيه، ويعدهم بالمضي قدما في سبيل إزاحة الحجب عن واقع الولاية، وكشف حقيقة أطرها والمتحدثين باسم سكانها – إن حقا وإن كذبا – مراعية في ذلك قواعد المصداقية والمهنية جهدها، مهما بلغ حجم التحديات.

5 التعليقات:

مبرك لمدونة ألاك وللقائمين عليها ولجميع اهل لبراكنة ولموريتانيا الحبيبة هذا التميز والإنجاز للمدونة ، وطبعا نحن كمتلقين للخبر ومتلهفين لمعرففة كلما يجد في منطقتنا الغالية نجد في المدونة ألاك وخاصة خطها التحريري الكثر من الحيادية والموضوعية والجرءة ومتابعة لكل ما يدور داخل ولايتنا الحبيبة .
فواصلوا على هذا المنهج يرعاكم الله وسدد على الخير خطاكم .
محبكم ومتابعكم من خارج الوطن الحبيب ومن مواليد قرية البطحاء الحبيبة التابعة لمركز مال التى تقع شرق ولايتنا الحبيبة ومسقط رأس أحد نواب الممقاطعة "الحسبن ولد أحمد الهادى" .
دمتم بخير وكل سنة وأنتم طيبين .

تحيااتى وودى

اولا أود أن أهنئ مدونة ألاك علي ما قدمت من عطاءات مهمة والبرامج المثيرة بكل حيادية و نزاهة.................حيث لا أخفي عليكم أنني من مواليدالمركز الذي يمثل نصف هذه المقاطعة ’’مركز مال الإداري’’لا ادري كيف أعبر لكم عن مدي أحتجاجنا علي هذه المدونة حيث أنها عاجزة عن عرض المشاكل التي يعاني منها سكان هذ المركز,.,لاكن عودتومنا جزاكم الله خيرا علي سياسة التهميش والإقصاء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لاكن الأيام القادمة كفيلة بذالك

هنيئالمدونة ألاك وتميزها فماأحوجنا فى مقاطعة ألاك إلى إعلام مستقل يعرى ممارسات الساسة والمتنفذين التى جعلت مقاطعتنا فى هذه الوضعية

مبروك لمدونة ألاك وسعي نحو الأفضل

ليس المهم من يبدأ أولا المهم من يصل أخيرا

إعلان