لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 29 سبتمبر 2013

ولد عيسى يزور مركز مال الإدارى

عالي ولد عيسى

يصل  مدير ديوان الوزير الأول عالى ولد عيسى اليوم الأحد إلى مركز مال الإدارى وذلك بهدف حضور المشاورات الجارية حاليا لاختيار مرشحى الحزب الحاكم للمجالس المحلية.

وقالت مصادر لـ ألاك كوم إن ولد عيسى تقدم بطلب لبعثة الحزب الحاكم بتأجيل المشاورات التى كان من المقرر لها أن تبدأ مساء أمس السبت لحين وصوله ظهر اليوم الأحد إلى المنطقة وذلك بوصفه مكلفا بالتفاوض عن الحلف الذى يقوده.

وتقول المصادر الواردة من مركز مال الإدارى إن البعثة ستنهى عملها خلال ساعات بعد أن تلتقى بمختلف الأطراف مؤكدة أنها جاءت تحمل قرارات معلبة وستعلن عنها فى حينها لكنها تفضل أن تجرى مشاورات ولو شكلية مع الفرقاء المتخاصمين داخل الحزب.


1 التعليقات:

ما هذا الكذب يا ألاك كوم؟ كذبتم على سيدامين واعتذرتم وكذبتم على ولد عيسى مرات ولم تعتذروا مع أنكم تعرفون أن ما قلتموه كان كذبا بداية بقضية مكتب الإحصاء وانتهاء بسفر لم يكن...
سيدامين كذبتم حين قلتم إنه حليف لزين ولد أحمد الهادي والنائب الحسين بينما هو ينفي ذلك ولم تعتذروا، ثم قلتم إنه وزع المال وتوجب تدخله شخصيا وتهديده لكي تعتذروا... المصداقية التي تريدون إجادها تذهب سدى لأغراض لا اظن أن لجيوبكم فيها دخل... هل أصبت؟

إعلان