لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأحد، 16 ديسمبر 2012

الحزب الحاكم: أغشوركيت بلدية حزبية بأغلبية مطلقة داعمة للرئيس


أكد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في البلاد إن بلدية أغشوركيت تعتبر "بلدية حزبية بأغلبية مطلقة داعمة لرئيس الجمهورية مواطنين ومستشارين وستبقى في المقدمة كما كانت دائما أحبها من أحبها وكرهها من كرهها".

وقال الحزب في بيان أصدره فرعه في أغشوركيت "إن الاجتماع الذي وصف يوم أمس في بعض وسائل الإعلام الخاصة بالمهرجان والمنظم من طرف منسقية المعارضة في بلدية “أغشوركيت” اصطدم بالواقع الذي لا مفر منه, رغم الزخم الإعلامي الكبير الذي روج هذا المهرجان قبل انطلاقته في الكثير من المواقع الإلكترونية والبيان الذي أصدرته المنسقية يوم 09 ـ 12 ـ 2012م للإعلان عن هذا المهرجان وتجديدها لمطالبها أعاد إلى السطح من جديد صراع الشائعات والحقيقة لتنتصر الحقيقة في النهابة دائما.

وأضاف البيان أنه "اتضح ميدانيا مما لا يقبل مجالا للشك أن الدعوة التي كانت تلتاك من طرف أشخاص معروفين بأن لديهم اثنا عشر مستشارا بلديا (12) من أصل ستة عشر مستشارا تشكل أعضاء المجلس البلدي, هي مجرد افتراء كما كنا نؤكد دائما، فهل حضور مستشارين (رجل وامرأة) من أصل ستة عشر مستشارا يعني أغلبية…!!!؟ وأين الحشود التي راهنوا على حشدها في هذا المهرجان أم أنها تقلصت في الحضور الذي شاهده الجميع والذي لا يزيد على سبعة عشر رجلا وثلاثين امرأة فهذه هي حقيقة هذا المهرجان بكل أمانة".


0 التعليقات:

إعلان