لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الخميس، 15 نوفمبر 2012

غموض يلف مصير كبريات المشاريع بلبراكنه فى وجه ذكرى الإستقلال

لبراكنه:مشاريع متأخرة
وأخرى اختفت تماما
يلف الغموض هذه الأيام مصير عدد من المشاريع بلبراكنه والتى كان من المتوقع أن يتم تدشين بعضها رسميا خلال الأنشطة المخلدة لعيد الإستقلال الوطنى المجيد والتى تحل بعد أقل من أسبوعين فيما اختفى ذكر بعضها تماما وأجلت انطلاقة البعض الاخر لأجل غير معلوم حتى الآن.

ومن بين تلك المشاريع التىى لم يعرف بعد مصيرها هو مشروع مياه مقطع لحجار الذى وصلت أنابيبه إلى المدينة لكن بعض أشغاله الفنية لم تكتمل بعد كما أن القرى التى  ستستفيد منه على طول الطريق بين ألاك ومقطع لحجار لم تحدد بعد أى منها بشكل نهائى بعد أن كانت السلطات تحتفظ بأسماء تلك القرى لأغراض انتخابية.

فيما يتصدر مشروع إنارة قرى (طيبه-لحليوه-علب اجمل-الرجاء- بوحديده) تلك التى أجلت انطلاقتها -إلى حين- بعد أن كان هو الآخر يتوقع أن تبدأ الأشغال فيه قبل نحو أسابيع ليتوقف فجأة بفعل تداعيات حادثة الرئيس.

ولم يتضح بعد أى مشروع هام فى ولاية لبراكنه سيتم تدشينه خلال الأنشطة المصاحبة لذكرى الإستقلال القادمة، إذ لم تكتمل بعد الأشغال فى أى مشروع ذا بال فى الولاية رغم تجاوز الكثير منها بعدة أشهر لفترته المحددة كطريق مال شكار وكمشروع مياه مقطع لحجار الذى وعد الرئيس باكتماله خلال أغشت الماضى فيما لاتزال الأشغال فى مشروع تجمع بورات فى طور البداية وهو الحال نفسه فى مدرسة تكوين المهندسين بألاك.

بينما اختفى بشكل تام أى ذكر لمشروع مصنع الأعلاف الذى أعلن عنه رئيس الوزراء قبل عامين وكان يفترض أن تكتمل أشغاله قبل نحو سنة لكن القطعة الأرضية التى سيقام عليها لم تحدد بعد.

0 التعليقات:

إعلان