لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 19 نوفمبر 2012

عمدة ألاك المساعد يجرى التصالا هاتفيا بالرئيس

يبدو أن الرئيس قرر توسيع
نطاق التصالاته بشكل لافت!!

تحولت المكالمة الهاتفية التى قيل إن رئيس الجمهورية أجراها قبل يومين بالعمدة المساعد لبلدية ألاك عمر انجاى إلى مادة للسخرية والتنكيت فى أسواق المدينة.

وتقول مصادر "ألاك كوم" إن أحد أصدقاء العمدة المساعد اتصل به مساء السبت الماضى عن طريق رقم محجوب الهوية وكلمته سيدة يبدو على لسانها أنها غربية وتجيد اللغة الفرنسية وأبلغته أن الرئيس ينتظره على الهاتف.

تمالك العمدة نفسه أمام المفاجأة التى تعد من العيار الثقيل حيث سيصبح أول شخصية بهذا الحجم يتلقى اتصالا من الرئيس فى منفاه الإستشفائى فى فرنسا ورد علي السيدة بعبارة "مرحبا وسهلا" قبل ان تحيله إلى الرئيس الإفتراضى حيث حدثه لدقيقتين تناولا خلالها بعض الماضى قبل الإطمئنان على صحة الرئيس الجريح الذى بدا واثقا من قرب عودته.

وقد أخبر العمدة صديقا له هو وحده من كان موجودا بجانبه وقت المكالمة وقررا معا كتم القضية لعدة أيام بعد ما قال العمدة إنه لم يعرف هل هو الرئيس أم لا مكتفيا بأن الصوت يشبه صوته بالتأكيد.
لكن القضية أصبحت فى اليوم الموالى متداولة فى الشارع وعلى نطاق واسع ما دفع العمدة إلى رفع شكوى لدى وكيل الجمهورية الذى قرر متابعة الشريحة.


وتبدو مكالمات الرئيس الهاتفية مادة دسمة للسخرية والتنكيت فى الشارع بعد إعلان شخصيات سياسية غير معروفة ومحدودة التأثير فى المشهد السياسى فى البلاد تلقيها اتصالات هاتفية من الرئيس قبل أن ينضم إليها عمد بلدية ألاك المساعد.


0 التعليقات:

إعلان