لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

إحدى أقارب جبريل ولد إنلل تتحدث عنه عند بوابة مطار انواكشوط وتطالب بالقصاص

غالبت هذه السيدة دموعها لتتحدث لوكالة
الأخبار عن الشهيد جبريل ولد إنلل
طالبت إحدى أقارب الداعية الشهيد جبريل ولد إنلل الذى استشهد ضمن موكب من جماعة الدعوة والتبليغ السبت الماضى بعد تعرضهم لكمين غادر لوحدة من أمن الحدود المالى الحكومة والرئيس محمد ولد عبد العزيز والجيش الموريتانى ببذل كل الجهود من أجل الأخذ بدم الشهيد وزملائه.

 وأضافت السيدة وهى تذرف الدموع عند بوابة مطار انواكشوط زوال اليوم فى انتظار وصول جثامين الجماعة إن جبريل ولد إنلل بدأ مسيرته الدعوية من العام 1982 مشيرة إلى أن من يزر قرية وابوندى القريبة من مدينة بوكى يدرك حجم أثره الدعوى المبارك.

وأضافت السيدة أن جبريل كان برورا لوالديه ولجيرانه وكل الناس وقد علم كثيرين وهدى الله على يده كثيرين، وتضيف "لقد يتموا كثيرين وأيموا أكثر، فقد كان معيلا للعشرات، وقد عرف الخير منذ كان شابا يافعا، وداوم على الخروج أثناء العطلة الدراسية منذ عدة عقود من الزمن، وكان برا بوالدته وبأهله وجيرانه بل بكل من عرف".

وكانت طائرة موريتانية قد حطت زوال اليوم بمطار انواكشوط الدولى وهى تقل جثامين الجماعة التبليغية التى استشهدت ليل الأحد الماضى على يد وحدة من أمن الحدود المالى، وتتحدث بعض التقارير عن نجاة إفك ولد محمد فال الأستاذ الثانوى بمقطع لحجار وأمير المجموعة رفقة سائق السيارة.

الأخبار بتصرف

0 التعليقات:

إعلان