لاقتراحاتكم ومشاركاتكم يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:alegcom@hotmail.com

الاثنين، 23 أبريل 2012

الحزب الحاكم يوفد بعض قيادييه إلى لبراكنه فى مهمة تحسيسية

أعلن الحزب الحاكم فى موريتانيا "الإتحاد من أجل الجل الجمهورية" مساء أمس أنه سيوفد قيادييه إلى مختلف الولايات الداخلية وذلك من أجل تحسيس المواطنين بخطورة الفوضى والتحذير من الإنجرار وراء الدعوات المغرضة وخطورتها على الوحدة الوطنية والنسيج الإجتماعى واستقرار البلاد .
وقد قرر الحزب إيفاد وزيرة الثقافة والشباب والرياضة  سيسه بنت الشيخ ولد بيده على رأس وفد سيتجه إلى ولاية لبراكنه ويتكون من كل من محمد الأمين ولد خطرى واسغير ولد حيمدون ومحمد ولد سيدى وهم الثلاثة أعضاء فى المجلس الوطنى للحزب إضافة إلى النائب اسلامه ولد عبد الله وعضو اللجنة الإعلامية محمد الأمين ولد احظانه والأطرزينى ولد أحمد سالم ومحمد المختار ولد سيدى بكار وددود ولد عبد الرحمن . 
ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسما مساء اليوم عن البعثات ومهماتها التحسيسية بشكل مفصل فى نشاط يعقده الحزب ، وهذه هى أولى بعثة تحسيسية ينظمها الحزب خلال السنة الجارية وقد جاء الإعلان عنها ساعات من مسيرة شارك فيها عشرات الآلاف بانواكشوط تحت عنوان " جاهزون لفرض الرحيل "وإعلان المعارضة الدخول فى اعتصام مفتوح فى الثانى من الشهر المقبل لإجبار الرئيس على الرحيل .
وقد استثنى الحزب من بعثته لولاية لبراكنه ممثليها فى البرلمان كما أنه لم يوفد إليها أى من ساستها المعروفين 
وقد سسبق لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية أن أوفد وزيرة الثقافة والشباب والرياضه إلى لبراكنه أثر من مرة كان آخرها فى السنة الماضية لشرح نتائج الحوارالذى جرى بين الأغلبية وبعض أحزاب المعارضة .
وتعرف بؤر التوتر انتشارا غير مسبوق فى ولاية لبراكنه خلال العام الجارى بسبب الجفاف والصراع على نقاط المياه والعطش فى بعض المدن 

0 التعليقات:

إعلان